أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس السبت 19/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى الأرق والإرهاق

 

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس السبت 19/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى الأرق والإرهاق
ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس السبت 19/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى الأرق والإرهاق

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس السبت 19/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى الأرق والإرهاق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 19 أغسطس 2017 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج النارى الذى يتميز بالعفوية والتصرف بتلقائية شديدة، وهو برج يحب التحديد وشديد الذكاء الاجتماعى وجيد فى إدارة الآخرين وهو برج يتعاطف بسهولة مع الآخر ويقع فى الحب بسرعة ولكنه من الصعب عليه الاعتراف بذلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

مستقبلك يواجه خطرًا كبيرًا بسبب غرورك فحاول أن تعيد النظر فى أخطائك خلال الأيام الماضية وذلك بشكل موضوعى تمامًا ومحايد وحاول أن تعالج أبرز المشاكل التى تعيق تقدمك فى العمل فصبر رؤسائك اقترب من النفاد.

برج القوس على الصعيد العاطفي:

الحنين يباغتك فى كل الأماكن التى تذهب إليها ويذكرك رغمًا عنك بحبيبك القديم والأيام والمواقف معه ولكنك رغم هذا لا تشعر بالانزعاج وإنما تستمتع بتذكر الأوقات الجيدة معه وتتقبل انتهاء العلاقة بنضج.

برج القوس على الصعيد الصحي:

تعانى الأرق وبعض المشاكل فى النوم بسبب أخطاء فى أسلوب حياتك ونظامك الغذائى وبسبب هذا الارق ومشاكل النوم تشعر بالتعب وتشعر أن جسدك منهك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

احرص على الوفاء بالتزاماتك مهما تطلب ذلك منك من مجهود فمصداقيتك لدى المحيطين بك سواء فى العمل أو فى الأسرة على المحك وكلما تفى بواحد من التزاماتك سينعكس ذلك إيجابًا على نفسيتك ونظرتك لنفسك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس السبت 19/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى الأرق والإرهاق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس السبت 19/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى الأرق والإرهاق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب 9 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى اهتم بالحبيب أكثر من ذلك