أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتنازل عن حقك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتنازل عن حقك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:34 مساءً

الأفق نيوز - نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء هذا البرج بالغيرة وكذلك بالثقة الزائدة فى النفس، والرغبة فى السفر والتواجد مع الأصدقاء، ويبغضون الروتين والقيود فى العمل.

 

وجدير بالذكر أن الفنان جورج كولونى من أبرز مواليد برج الثور.

 


جورج كولونى

 

برج الثور على الصعيد المهنى

لا تتنازل عن حقك فى الحصول على راتب إضافى نظير عملك فى فترات غير فترات العمل الرسمية، وعليك أن تتناقش أولًا مع رئيسك المباشر.

  على الصعيد العاطفى

إن كنت لا تريد مصارحة الحبيب بأسباب الخلافات المتراكمة بينكما، فأنت بذلك لا تريد حلا لهذه المشاكل، فمعرفة الأسباب أول طريق للحل والتصالح.

 

برج الثور على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى الاهتمام بالنواحى الغذائية والمتابعة مع طبيب تغذية حتى تعوض ما فقدته خلال الأيام الماضية، خاصة بعد ظهور علامات الإرهاق عليك.

 

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يتخلى عن قدر كبير من تشبثه بآرائه ويقدم قدر من التنازل حتى يستطيع أن يصل لحلول مع زملائه فى العمل وبعض المقربين منه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتنازل عن حقك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتنازل عن حقك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان 9 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى انتبه لمستقبلك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى فترة غير مستقرة على الصعيدين المهنى والعاطفى