أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة نفسية سيئة تسيطر عليك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة نفسية سيئة تسيطر عليك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:34 مساءً

الأفق نيوز - الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

وجدير بالذكر أن الفنانة الشابة دينا الشربينى من أشهر مواليد برج الحوت، كذلك الفنان القدير محمد صبحى.

 


دينا الشربينى

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

أنت من الشخصيات التى تعرف كيف تستغل الفرص بشكل جيد، وعليك أن تحافظ على هذه النقطة وتحقق من خلالها إنجازات جديدة تضيف إلى رصيدك المهنى.


 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لديك قدر كبير من الغضب من الأشخاص المقربين منك، بعد الخذلان الذى شعرت به بعد طلبك العون منهم وتحججهم بأمور لم تتقبلها، وعليك أن تتعامل مع الموقف بدون انفعال حتى لا تسوء حالتك النفسية أكثر من ذلك.


 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

النوم لساعات طويلة ما هو إلا هروب من الواقع الذى تزعجك تفاصيله، وذلك نتج عن حالتك النفسية السيئة التى تمر بها.


 

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من الاضطراب والتوتر ويتخلص من عدد كبير من العلاقات المحيطة به، ويفضل سلامه النفسى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة نفسية سيئة تسيطر عليك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة نفسية سيئة تسيطر عليك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى فترة غير مستقرة على الصعيدين المهنى والعاطفى
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى انتبه للرسائل والعلامات