أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى انتبه للرسائل والعلامات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى انتبه للرسائل والعلامات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:34 مساءً

الأفق نيوز - كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

وجدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر من أبرز مشاهير برج العذراء.

 


كاظم الساهر

 

برج العذراء على الصعيد المهنى

تستطيع أن تعيد أمجادك السابقة، لكن عليك بالتأقلم فقط على الأوضاع الراهنة فربما تكون هى الأنسب لتحقق نجاحات جديدة.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

انتبه إلى الرسائل والعلامات جيدًا، فربما تنبهك وتساعدك على اتخاذ قراراتك بشكل صائب حتى ترتاح من الضغط النفسى الذى لازمك طوال الأشهر الماضية.

 

على الصعيد الصحى

لن تشعر بتحسن على الصعيد الصحى، إلا بعد تحسن حالتك النفسية وعليك أن تحافظ على هدوئك قدر المستطاع حتى لا تتفاقم مشاكلك أكثر من ذلك.

 

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يسعى للتغلب على مشاكله الأسرية وعدم استقراره العاطفى وينخرط فى العمل، لعله يحقق إنجازات جديدة تنسيه أموره الخاصة لبعض الوقت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى انتبه للرسائل والعلامات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى انتبه للرسائل والعلامات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة نفسية سيئة تسيطر عليك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احتفظ بهدوئك أمام المفاجآت