أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احتفظ بهدوئك أمام المفاجآت

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احتفظ بهدوئك أمام المفاجآت
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:34 مساءً

الأفق نيوز - إذا كنت من مواليد برج السرطان "اليوم السابع" يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف عن أبناء برج السرطان أنهم يتميزون بالمزاجية الكبيرة وخفة الظل والانفتاح على الآخرين.

 

ومن  أشهر مواليد برج السرطان النجم العالمى توم هانكس الذى ولد فى يوم 9 يوليو 1956. 

 


توم هانكس

 

برج السرطان على الصعيد المهنى

كن واثقًا من نفسك اليوم وستتمكن من تخطى أى مقابلة عمل أو عقد صفقات ناجحة مع العملاء، وستحصل أيضًا على هامش ربح جيد. قد تتعثر فى بعض القضايا التافهة فى النصف الأخير من اليوم فحاول أن تؤجل خطط الترفيه للغد واحصل على مساعدة من زميلك. 

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى 

العزاب من أبناء هذا البرج قد يحققوا تقدمًا ويبدأون فى علاقة عاطفية، أما المرتبطين بالفعل فسيحصلون على سبل لإضافة الرومانسية المفقودة للعلاقة وسيتخذون إجراءات جريئة على الصعيد العاطفى ويتخلصوا من خوفهم أخيرًا. 

 

برج السرطان على الصعيد الصحى

استعد لبعض الأخبار الجيدة على الصعيد الصحى فالمشاكل الصحية الطفيفة التى أزعجتك فى الأيام الماضية تصبح من الماضى وتختفى تقريبًا اليوم وتتحسن إنتاجيتك ومزاجك بشكل ملحوظ.

 

توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة 

تشير حركة الكواكب إلى عوائق غير متوقعة يمكن أن تنشأ فى طريقك اليوم بعد أيام سارت فيها الأمور بشكل سلس وإيجابى فحاول ألا يتأثر مزاجك بهذه التغيرات المفاجئة واحتفظ بهدوئك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احتفظ بهدوئك أمام المفاجآت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احتفظ بهدوئك أمام المفاجآت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - بلاي ليست.. الحب تاتو ف القلب
التالى ابراج اليوم - QUIZ ماذا تعرف عن الأرجنتيني هيكتور كوبر