أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى متاعب بسبب سوء التغذية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى متاعب بسبب سوء التغذية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:34 مساءً

الأفق نيوز - إذا كنت من مواليد برج الجدى "اليوم السابع" يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء هذا البرج بالقدرة الشديدة على حمل المسئولية والقوة على التحمل بالإضافة إلى الحنان على الآخرين.

 

ومن أبرز مواليد برج الجدى النجم العالم جيم كارى وهو من مواليد 17 يناير 1962.

 


جيم كارى

 

حظم اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لديك ميل طبيعى للتخلص من مسئولياتك، وهذا يتسبب لك فى ورطة مع رؤساءك فى العمل فأنت تتجنب العمل أكثر من العادة والوقت حان لتحمل المزيد من المسئوليات ورمى نفسك أكثر فى العمل. 

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

من الضرورى أن تظهر لشريك حياتك المزيد من اللطف والرعاية فهو يحتاج منك فى هذا الوقت بالتحديد إلى الكثير من الثقة والدعم وهو ما سينعكس فى المستقبل بشكل إيجابى جدًا على علاقتكما. 

 

برج الجدى على الصعيد الصحى 

تعانى من بعض المتاعب الصحية مثل الحموضة وعسر الهضم وجفاف الجلد وتساقط الشعر، فحاول أن تشرب الكثير من الماء لموازنة الأمور والتخفيف من مشاكلك ويجب أن تدرك فى النهاية أن سوء التغذية هو السبب الجذرى لهذه المشاكل.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى 

تطرح اليوم الكثير من الاقتراحات المفيدة والعملية، لكنها لا تلقى ترحيبًا من الآخرين ما قد ينتهى بك الأمر إلى الشعور بالإحباط واليأس، لكن مع مرور الوقت ستدرك أن اقتراحاتك هذه لم تمر مرور الكرام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى متاعب بسبب سوء التغذية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى متاعب بسبب سوء التغذية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - بالسوء.. هكذا يقابل تنظيم الحمدين سعة القلب الخليجية
التالى ابراج اليوم - بلاي ليست.. Uaral