أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعرف عن نفسك أكثر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعرف عن نفسك أكثر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:34 مساءً

الأفق نيوز - نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز بالعفوية والتصرف بتلقائية شديدة، وهو برج يحب التحديد وشديد الذكاء الاجتماعى وجيد فى إدارة الآخرين، وهو برج يتعاطف بسهولة مع الآخر ويقع فى الحب بسرعة لكنه من الصعب عليه الاعتراف بذلك.

 

ومن أبرز مواليد برج القوس النجم العالمى براد بيت فهو من مواليد 18 ديسمبر 1963. 

 


براد بيت

 

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

مهاراتك بحاجة إلى المزيد من التطوير ومن الأفضل أن تفكر بسرعة فى طريقة لتطويرها وتبدأ فى تعلم مهارة جديدة تساعدك على البقاء على قدم المساواة مع منافسيك فابدأ على الأقل التخطيط لهذه المهمة الآن.

 

برج القوس على الصعيد العاطفى:

ستكون قادرًا اليوم على معرفة أى نوع من شريك الحياة تريد أن تقضى حياتك معه، وتكتشف اليوم أن الحب أهم بالنسبة لك من المكاسب المالية وربما تلتقى اليوم شخصًا تعتبره الشريك المثالى لك وتشعر بقلبك يخفق نحوه.

 

برج القوس على الصعيد الصحى:

قد تكون فى مزاج لا يسمح لك بأن تتابع التمارين الرياضية الروتينية، لكن هناك بديلا لذلك وهو أن تلجأ للمشروبات العشبية التى تساعد فى مدك بالطاقة وتخلصك من الدهون، تركز اليوم بشكل كبير على الرعاية الشخصية. 

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

هذا اليوم يمكن أن يكون ذا أهمية خاصة بالنسبة لك، وستكتشف أنك ترى بعض المحيطين بك بنظرة غير عادلة وقد تتغير اليوم طريقة نظرك لشخص ما بشكل كامل وستتعلم أكثر وتفهم عن نفسك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعرف عن نفسك أكثر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعرف عن نفسك أكثر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد السبت 9 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تحاول خداع أحد فى العمل
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب 9 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى اهتم بالحبيب أكثر من ذلك