أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - خالد الهيل المحاولات الصبيانية من جانب النظام القطري لن تخدع أحدًا

 

 

ابراج اليوم - خالد الهيل المحاولات الصبيانية من جانب النظام القطري لن تخدع أحدًا
ابراج اليوم - خالد الهيل المحاولات الصبيانية من جانب النظام القطري لن تخدع أحدًا

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - خالد الهيل المحاولات الصبيانية من جانب النظام القطري لن تخدع أحدًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:38 مساءً

دوت مصر الأفق نيوز - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: شيريهان المنيري 10 Sites

انتقد المعارض القطري، خالد الهيل، ما صدر من قبل السلطات القطرية حيث تزييف حقيقة ماهية وأسباب الإتصال الهاتفي الذي جمع بين ولي العهد السعودي نائب الملك، الأمير محمد بن سلمان و الأمير تميم بن حمد.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر في وقت باكر من صباح اليوم السبت: "إن هذه المحاولات الصبيانية من جانب النظام القطري لن تخدع أحدًا، إذ أن التاريخ الأسود للنظام القطري في نقض العهود والمواثيق معلوم للجميع".

وكانت وكالة الأنباء القطرية نشرت أخبارًا تفيد بأن اتصال أمير قطر تميم بن حمد بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان جاء بناء على تنسيق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وأن موافقة "تميم" على طلب ولي العهد السعودي نائب الملك سلمان، الأمير محمد بن سلمان، بتكليف مبعوثين لبحث الخلافات، جاء بناء على الأمر ذاته.

يذكر أن وكالة الأنباء السعودية، واس، أعلنت في وقت باكر من صباح اليوم السبت، عن أن ولي العهد نائب الملك سلمان، الأمير محمد بن سلمان، تلقى اتصالًا من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، يؤكد فيه رغبته للجلوس على طاولة الحوار.

وأضافت "واس" أن "تميم أبدى أنه على استعداد بمناقشة مطالب الدول الأربع بما يضمن مصالح الجميع، ما رحب به الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز".

وتابعت بأنه سيتم إعلان التفاصيل لاحقًا بعد أن تنتهي المملكة العربية السعودية من التفاهم مع مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

وصرح مصدر سعودي مسؤول في وزارة الخارجية أن ما نشرته وكالة الأنباء القطرية، حول ماهية وأسباب الاتصال الهاتفي الذي جمع بين الأمير محمد بن سلمان، والأمير تميم، لا يمت للحقيقة بصلة.

وأضاف بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن "ما تم نشره فى وكالة الأنباء القطرية هو استمرار لتحريف السلطة القطرية للحقائق، ويدل بشكل واضح أن السلطة القطرية لم تستوعب بعد أن المملكة العربية السعودية ليس لديها أي استعداد للتسامح مع تحوير السلطة القطرية للاتفاقات والحقائق، وذلك بدلالة تحريف مضمون الاتصال الذى تلقاه سمو ولى العهد من أمير دولة قطر بعد دقائق من اتمامه".

وتابع المصدر بأن "الاتصال كان بناءً على طلب قطر وطلبها للحوار مع الدول الأربع حول المطالب، ولأن هذا الأمر يثبت أن السلطة فى قطر ليست جادة في الحوار ومستمرة بسياستها السابقة المرفوضة، فإن المملكة العربية السعودية تعلن تعطيل أي حوار أو تواصل مع السلطة فى قطر حتى يصدر منها تصريح واضح توضح فيه موقفها بشكل علني، وأن تكون تصريحاتها بالعلن متطابقة مع ما تلتزم به، وتؤكد المملكة أن تخبط السياسة القطرية لا يعزز بناء الثقة المطلوبة للحوار".

اقرأ أيضًا :

السعودية تعطل الحوار مع قطر حتى توضح حقيقة تحريف اتصال ولي العهد

سعود القحطاني لتميم: يا صغير لا تكذب

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - خالد الهيل المحاولات الصبيانية من جانب النظام القطري لن تخدع أحدًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - خالد الهيل المحاولات الصبيانية من جانب النظام القطري لن تخدع أحدًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - بالسوء.. هكذا يقابل تنظيم الحمدين سعة القلب الخليجية
التالى ابراج اليوم - بلاي ليست.. Uaral