أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم الأحد 5/8/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحقق الكثير من التقدم فى عملك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم الأحد 5/8/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحقق الكثير من التقدم فى عملك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 12:26 صباحاً

الأفق نيوز - برج العذراء واحد من الأبراج الذى تتميز باللباقة الشديدة واللطف الشديد مع الآخرين على الرغم من أنه ليس من الشخصيات الاجتماعية، ولكن يعيبه أنه يحب توجيه اللوم وانتقاد الآخرين، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ومن أبرز مشاهير هذا البرج الفنانة العالمية سلمى حايك.

 


سلمى حايك

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ستجد فرصة للعمل بجدية وكسب المال من خلال القيام بما تحب، وهناك أيضًا فرصة قوية لأن تخاطر وتترك عملك للعمل فى الفن، ولكن احرص على أن تتعامل بحكمة ولا تكتفى باتباع قلبك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

حان الوقت لأن تنظر لعلاقاتك العاطفية بطريقة موضوعية وهل انت مستعد لنقلها إلى المستوى التالى أم لا، وحان الوقت لفحص مشاعرك والتأكد منها بدلاً من الرغبة طوال الوقت فى التأكد من مشاعر شريكك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

تشعر أنك ملىء بالطاقة ومستعد لبعض العمل الجاد اليوم، تدفق الطاقة الإيجابية داخلك سيؤثر حتى على الآخرين وينقل لهم عدوى الإيجابية والنشاط والإقبال على العمل. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء

اليوم من المتوقع أن تحقق الكثير من التقدم فى مهنتك ولكن من الضرورى ألا تتجاهل عائلتك بحثا عن مكاسب مادية. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم الأحد 5/8/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحقق الكثير من التقدم فى عملك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم الأحد 5/8/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحقق الكثير من التقدم فى عملك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء 5 / 8 / 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى اهتم بالحبيب
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم الأحد 5/8/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى شارك مشاكلك مع حبيبك