أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء 19/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حركات الكواكب فى صالحك اليوم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء 19/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حركات الكواكب فى صالحك اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.

جدير بالذكر أن النجمة أنجلينا جولى من أشهر مواليد برج الجوزاء


أنجلينا جولى
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اليوم مناسب للحديث مع رئيسك بشأن زيادة راتبك، وعليك أن تتحلى بالهدوء فى الحديث وتبتعد عن الانفعال، فتحركات الكواكب فى صالحك اليوم.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

موقف بسيط يغير كثيرًا فى طريقة تفكيرك، وربما تضطر للاقتصاد فى أموالك فى الفترة المقبلة، وعليك أن تحافظ على هدوئك هذه الفترة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة، وعليك أن تبتعد عن تناول الأطعمة الحمضية حتى لا تعود إليك مشاكل المعدة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيد النظر فى كثير من الأشياء بعد فترة التدبر التى يعيشها ويحاول أن يخرج منها بقرارات جديدة فى حياته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء 19/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حركات الكواكب فى صالحك اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء 19/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حركات الكواكب فى صالحك اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان الأحد 1/10/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى.. لا تختبر صبرك مجددًا