أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 14/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتدخل فى شئون المحيطين بك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 14/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتدخل فى شئون المحيطين بك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 14 أغسطس 2018 12:07 صباحاً

الأفق نيوز - يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالحس الفنى الراقى، وتعتبر التسرع أبرز العيوب، ومن مشاهير برج القوس ماجدة الرومى.


ماجدة الرومى
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تتلقى اليوم تعليمات من مديرك فى العمل بضرورة البحث عن طرق مختلفة لتطوير أدائك خلال الفترة القادمة، وقبل انتهاء ساعات العمل ستتلقى أخبار سعيدة طالما انتظرتها فى عملك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لا ترفض دعوة الشريك على العشاء اليوم وتحدثا سويا عن مستقبل علاقتكما العاطفية، ربما تتعرضا لبعض الخلافات اليوم ولكن الأمر يتطلب الهدوء والتصرف بحكمة لتخطى  تلك المواقف.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تشعر ببعض الإرهاق عند منتصف اليوم وتحتاج لبعض الراحة، من الممكن أن تحتاج لاستشارة الطبيب فى ذلك والاهتمام بالتغذية الجيدة على مدار اليوم.

توقعات الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تلتزم اليوم بنصائح أسرتك بخصوص خطواتك المستقبلية، وعند المساء تحتاج لمزيد من الهدوء حتى تتخطى المواقف التى تتعرض لها، انتظر حتى يتحدث الجميع ثم عبر عن رأيك فى الأمور الهامة ولا تتسرع عند إصدار الأحكام .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 14/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتدخل فى شئون المحيطين بك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 14/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتدخل فى شئون المحيطين بك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لنقد لاذع اليوم