أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 26/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك التوتر اليوم وركز على الإيجابيات

 

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 26/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك التوتر اليوم وركز على الإيجابيات
ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 26/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك التوتر اليوم وركز على الإيجابيات

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 26/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك التوتر اليوم وركز على الإيجابيات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - يقدم اليوم السابع لمولود برج الحمل حظك اليوم الأربعاء 26 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد والغيرة والتسرع فى اتخاذ القرارات إلى حد التهور أحيانا.

 

برج الحمل على الصعيد المهنى

تحسنت وظيفتك كثيراً الفترة الماضية بعد أن حظيت بإعجاب رؤسائك فى العمل لاجتهادك وإخلاصك لوظيفتك، استمر فى الاجتهاد وستحصل على ترقية فى وظيفتك الايام القليلة المقبلة.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

لديك رغبة اليوم فى الابتعاد عن الشريك لفترة من الوقت حتى يمكنك تقييم العلاقة، قد مررت بالكثير من الخلافات مع الشريك الفترة الماضية، الابتعاد قد يكون حل مؤقت حاول تدارك الأمور واتخذ قرارا حاسما.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى

من المرجح أن تتحسن حالتك الصحية اليوم فقد التزمت بما قاله لك الطبيب فى الفترة الماضية، قد تميل اليوم لممارسة الرياضة والمواظبة عليها فى الايام المقبلة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

قد تتعرض اليوم لبعض المشكلات حاول التعامل معها بهدوء وركز على الإيجابيات فإن حالتك النفسية تؤثر بشكل كبير على إنتاجيتك، ابتعد اليوم عن كل ما يجلب لك التعاسة وسوف تتحسن الأمور فى وقت قريب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 26/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك التوتر اليوم وركز على الإيجابيات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 26/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك التوتر اليوم وركز على الإيجابيات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى 1/ 8/ 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ستقابل شخصا مثاليا