أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 15/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خطوة جديدة في عملك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 15/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خطوة جديدة في عملك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 15 أغسطس 2018 12:46 صباحاً

الأفق نيوز - "اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 15/8/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج المائي الذي يتمتع بعاطفة جياشة وعزيمة قوية ولكن يعيبه أنه محب للتملك شديد العناد والغيرة، ومن مشاهير برج العقرب المطربة إليسا.


الفنانة إليسا من مشاهير برج العقرب
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

تقدم على خطوة جديدة في حياتك المهنية، كنت مترددًا في الإقدام عليها من فترة ولكن الظروف تدفعك دفعًا نحوها. حاول أن تتحلى بالثقة الكافية ولا تشعر بالقلق أنت لا تعرف الفشل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تخلى عن أنانيتك مع شريك حياتك، لا تحاول تغييره أو فرض خياراتك عليه فكما تريده أن يتقبلك كما أنت عليك أنت أيضًا أن تقبله كما هو، خاصة أنه لا يحاول أن يفرض عليك وضعًا مغلوطًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تهمل كثيرًا فى صحتك خاصة في نظامك الغذائي الذي يعتمد على الأكلات السريعة والأكل من خارج البيت، وكلها أكلات غير صحية تضر كثيرًا بصحتك. حاول أن تعيد النظر في نظامك الغذائي وتقلل من عاداتك الصحية الخاطئة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تحتاج لأن تؤمن بنفسك أكثر وتعرف أنك شخص جدير بالثقة والحب. لا تتنازل عن أحلامك خوفًا من ألا تحققها فأنت شخص مثابر قوي الإرادة يمكنه تحقيق كل ما يطمح إليه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 15/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خطوة جديدة في عملك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 15/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خطوة جديدة في عملك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لنقد لاذع اليوم