أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 26 يوليو 2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى "راتبك سيتحسن"

 

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 26 يوليو 2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى "راتبك سيتحسن"
ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 26 يوليو 2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى "راتبك سيتحسن"

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 26 يوليو 2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى "راتبك سيتحسن"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحوت، الذى يتميز أصحابه بأنهم يمتلكون الذكاء والدهاء والتركيز فى التفاصيل ، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

على الصعيد المهنى

فرص عمل كبيرة فى انتظارك وتلبى جميع الدعاوى التى توجه إليك فى مجال العمل بشكل جيد، وقد ينسحب أحد زملائك من العمل وقد تساعد شخصا آخر لسد هذه الفجوة، وراتبك سيتحسن بغض النظر عن مكان وجودك.

 

العقرب على الصعيد العاطفى

تأثيرات الكواكب ترسل موجات عاطفية مفاجئة، ورغم ذلك شريك حياتك قد يتصرف بعدوانية أكثر من المعتاد بكثير، ومن المتوقع أن تكون فى حيرة مع كيفية التعامل مع هذا، ولكن عليكما التفاهم معاً.

 

العقرب على الصعيد الصحى

كنت تعانى من حساسية بالجهاز الهضمى جعلت جسدك يعانى من القىء وهذا شرط يجعلك تذهب لفحص معدتك، لمحاولة الذهاب لأخذ الأدوية التى أعدت محليا.

 

توقعات علماء الفلك

المزاج متناغم اليوم مع ما لديك من مهام، فتسير للاحتفال بكل ما تبذله من أعمال وأفكار، وفى حال حدوث أى مشادة فى مكان عملك يكون لديك القدرة على التعامل معها بهدوء، كما أن لديك بعض المشاريع لتحسين عملك فى المنزل أو العمل.

 


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 26 يوليو 2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى "راتبك سيتحسن" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 26 يوليو 2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى "راتبك سيتحسن"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى 1/ 8/ 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ستقابل شخصا مثاليا