أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأربعاء 26 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأربعاء 26 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - حظك اليوم برج الأسد 26 / 7 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لا تجعل الضغوط تؤثر عليك

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى 

أوضاعك المهنية لم تكن مستقرة خلال الفترة الماضية بعد أن أقدمت على قرار حاسم يتعلق بمصيرك المهنى ولكن الأمر يحتاج منك التأنى والتفكير فى الأمر مجددا، حتى لا تندم على تسرعك.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفى 

تنغمس فى علاقة عاطفية جديدة تسيطر عليك وتمدك بطاقة عاطفية كبيرة تجعلك تنظر للحياة بصورة إيجابية كبيرة، ولهذا عليك التمسك بالشريك خلال الفترة المقبلة. 

 

الأسد على الصعيد الصحى 

عليك اتباع نظام صحى يومى بممارسة الرياضة بشكل يومى وعدم ممارسة العادات السيئة فى تناول الطعام، حتى لا تقع ضحية لعاداتك السيئة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

عليك التفكير قبل اتخاذ أى قرار حاسم، حتى لا تعض أناملك من الندم، فالحياة فرص والفرص من الصعب تكرارها.

 

برج الاسد
برج الاسد

 

 

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 26/7/ 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تخشى مواجهة الحبيب بمشاعرك

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة.

 

برج الثور على الصعيد المهنى

لا تتكاسل عن البحث عن وظيفة مناسبة لمهاراتك وإمكانياتك، فقد أضعت وقتاً طويلاً خلال الفترة الماضية من دون بحث جاد فى الأماكن المناسبة.

 

برج الثور على الصعيد العاطفى

تخشى مواجهة حبيبك بمشاعرك حتى لا تفقده، لكن قد يكون يبادلك نفس الأحاسيس وتضيع مشاعر غالية كنت تبحث عنها خاصة فى ظل ظروفك الحالية.

 

برج الثور على الصعيد الصحى

تعانى من آلام فى الأسنان وقد تضطر إلى خلع أحد ضروسك، فلا تتردد فى استشارة الطبيب المختص لعلاج الأمر قبل أن يتفاقم، فالمسكنات لم تعد كافية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

تتعرض لمواقف تبين لك نوايا أصدقائك تجاهك، وتجعلك تفقد ثقتك فى معظمهم، وفى نفس الوقت تكشف لك الصديق الحقيقى الذى يحاول مساعدتك والخوف على مصالحك.

برج الثور
برج الثور

 

 

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 26/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك التوتر اليوم وركز على الإيجابيات

 

يقدم اليوم السابع لمولود برج الحمل حظك اليوم الأربعاء 26 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد والغيرة والتسرع فى اتخاذ القرارات إلى حد التهور أحيانا.

 

برج الحمل على الصعيد المهنى

تحسنت وظيفتك كثيراً الفترة الماضية بعد أن حظيت بإعجاب رؤسائك فى العمل لاجتهادك وإخلاصك لوظيفتك، استمر فى الاجتهاد وستحصل على ترقية فى وظيفتك الايام القليلة المقبلة.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

لديك رغبة اليوم فى الابتعاد عن الشريك لفترة من الوقت حتى يمكنك تقييم العلاقة، قد مررت بالكثير من الخلافات مع الشريك الفترة الماضية، الابتعاد قد يكون حل مؤقت حاول تدارك الأمور واتخذ قرارا حاسما.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى

من المرجح أن تتحسن حالتك الصحية اليوم فقد التزمت بما قاله لك الطبيب فى الفترة الماضية، قد تميل اليوم لممارسة الرياضة والمواظبة عليها فى الايام المقبلة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

قد تتعرض اليوم لبعض المشكلات حاول التعامل معها بهدوء وركز على الإيجابيات فإن حالتك النفسية تؤثر بشكل كبير على إنتاجيتك، ابتعد اليوم عن كل ما يجلب لك التعاسة وسوف تتحسن الأمور فى وقت قريب.

برج الحمل
برج الحمل

 

حظك اليوم برج الحوت 26/7/2017 علماء الفلك: ستصاب بحساسية

 

قدم علماء الفلك لمواليد برج حوت لليوم 26/7/2017 عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ويتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة بالنسبة لك مليئة بالمغامرات.

 

على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى ربما يتم تكليفك بمهام كثيرة، عليك أن تنجزها فى هدوء وتأخذ وقتك الكافى فى إنجازها.

 

على الصعيد العاطفى 

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى ضرورى جدًا أن تأخذ حبيبك فى موعد رومانسى بمكان هادئ اليوم، لأنكم تحتاجوا إلى الحديث سويًا كثيرًا.

 

الصعيد الصحى لمواليد برج الحوت

علماء الفلك يؤكدون أن حالتك الصحية ربما تصاب بحساسية شديدة بسبب ارتفاع درجة الجو، وأنت صدرك ليس حمل تقلب الجو عليك زيارة الطبيب فى أقرب وقت، حاول تجنب الأماكن الحارة والباردة كثيرا.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت 

يتوقع علماء الفلك أنك تبدأ رحلة جديد فى الحياة ربما فى مجال العمل أو العلم، ولكن عليك أن تضع كل تركيزك فى هذا المجال وستنجح لأنك تحبه فى الأساس.

 

برج الحوت
برج الحوت

 

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 26 يوليو 2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى "راتبك سيتحسن"

 

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحوت، الذى يتميز أصحابه بأنهم يمتلكون الذكاء والدهاء والتركيز فى التفاصيل ، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

على الصعيد المهنى

فرص عمل كبيرة فى انتظارك وتلبى جميع الدعاوى التى توجه إليك فى مجال العمل بشكل جيد، وقد ينسحب أحد زملائك من العمل وقد تساعد شخصا آخر لسد هذه الفجوة، وراتبك سيتحسن بغض النظر عن مكان وجودك.

 

العقرب على الصعيد العاطفى

تأثيرات الكواكب ترسل موجات عاطفية مفاجئة، ورغم ذلك شريك حياتك قد يتصرف بعدوانية أكثر من المعتاد بكثير، ومن المتوقع أن تكون فى حيرة مع كيفية التعامل مع هذا، ولكن عليكما التفاهم معاً.

 

العقرب على الصعيد الصحى

كنت تعانى من حساسية بالجهاز الهضمى جعلت جسدك يعانى من القىء وهذا شرط يجعلك تذهب لفحص معدتك، لمحاولة الذهاب لأخذ الأدوية التى أعدت محليا.

 

توقعات علماء الفلك

المزاج متناغم اليوم مع ما لديك من مهام، فتسير للاحتفال بكل ما تبذله من أعمال وأفكار، وفى حال حدوث أى مشادة فى مكان عملك يكون لديك القدرة على التعامل معها بهدوء، كما أن لديك بعض المشاريع لتحسين عملك فى المنزل أو العمل.

برج العقرب
برج العقرب

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 26-7-2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استوعب حبيبك لحظات انفعاله ولا تغضب منه

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تقف عند كلمات الحبيب فى لحظات انفعاله، وعليك أن تستوعبه وتمتص غضبه ثم تعاتبه بعدها، خاصة أنك من الشخصيات التى تقلب الأوضاع سريعًا وتنسى الظروف النفسية التى يمر بها الآخرين.

 

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اختر لنفسك نهجا مختلفا تستثمر فيه إمكانياتك فى مجال إدارة الأعمال، ويمكنك افتتاح شركة استشارات مالية خاصة بك، وتعتمد على عملك الخاص دون شركاء.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة جدًا، وتحتاج إلى استثمار أوقات فراغك بطرق بعيدة عن النوم حتى لا تشعر بالملل، وقد تكون ممارسة الرياضة حل جيد لك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش حالة من الاستقرار النفسى فى العمل بسبب تفكيره بخطوات جادة ومنظمة فى تكوين مشروعه الخاص، واعتماده على خبراته السابقة فى مجال إدارة الأعمال والاستشارات المالية.

 

برج الجوزاء
برج الجوزاء

 

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 26 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. العالم ملىء بالمفاجآت

 

إذا كنت من برج الميزان الذى يعشق أصحابه الموازنة والمناصفة إلى جانب العدالة، فعليك أن تقرأ حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج الميزان على الصعيد المهنى

ستحقق بعض النجاح على الصعيد المهنى اليوم، لا تتسرع فى اتخاذ قرارات بخصوص تركك للعمل وحاول التعامل بقوة وثبات وتحمل للأمور فستتحسن الأمور قريبًا.

 

برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تستغل روحك فى علاقة لن تكون مريحة لك، وبمجرد أن تنتهى تلك العلاقة سترى العالم مليئا بالمفاجآت فى انتظاركم.

 

برج الميزان على الصعيد الصحى

من المرجح أن تمارس الرياضة بانتظام بدءًا من اليوم، حاول الاستمرار على هذا الأمر وستتمكن من الوصول للوزن الذى تتمناه فى وقت قريب.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

قد يتخلى عنك أحدهم اليوم حاول التعامل مع الأمر بثبات فلن يفيدك الندم على ما فات. لديك اليوم رغبة كبيرة فى السفر حاول ترتيب أمورك وابدأ فى التخطيط لرحلتك المقبلة.

 

برج الميزان
برج الميزان

 

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 26/7/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى.. لا تأخذ قرارات بناء على صوت العقل فقط

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة.

 

برج السرطان على الصعيد المهنى

خططك القادمة ستسير كما وضعتها، لكن عليك أن تستعد لأى متغيرات جديدة من شأنها إحداث تغييرات فى حياتك المهنية، وقد تضطر إلى تأجيل مشروع سفرك لفترة قصيرة.

 

على الصعيد العاطفى

قراراتك التى تعتمد على العقل فقط تأتى كثيرًا على حساب قلبك، حاول أن تحقق التوازن بين القلب والعقل بما لا يضر بحالتك النفسية.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة لكن التفكير الكثير والسهر لفترات طويلة يجعلك تشعر بالتوتر الدائم والحاجة إلى الهروب بالنوم، ما يجعلك فى حالة مزاجية متقلبة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يتخلى عن كثير من مبادئه الصارمة التى تحكم علاقاته العاطفية ويستمع إلى صوت قلبه بشكل أكبر من المرات السابقة حتى لا يشعر بالندم على أية قرارات يأخذها وفقًا للمنطق فقط.

 

برج السرطان
برج السرطان

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 26 /7/2017.. فكر بقلبك

 

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الجدى، على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الذكاء الاجتماعى والحكمة وحب الانتقاد وعشق التفاصيل وكره القيود والروتين.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

قد تكون هذه المرحلة الأصعب فى حياتك المهنية، لكنك قادر على تخطيها بالتفكير المنظم والاستعانة بالأصدقاء الذين يمتلكون خبرات كبيرة تساعدك على إنجاز قدر كبير من المهام فى وقت قليل.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى 

لا تجعل المشاكل تتراكم عليك، ودع التفكير فى الشئون العاطفية واستمع إلى صوت قلبك قليلًا قبل الحكم على الأمور بناءً على صوت العقل فقط.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

مشاكلك مع الجيوب الأنفية عادت لتزعجك من جديد، لذلك فأنت بحاجة إلى زيارة عاجلة للطبيب قبل أن تتفاقم الأمور وتعود إلى آلامك القديمة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعيش حالة من الإرهاق النفسى والذهنى، وقد يميل مولود الجدى إلى العزلة والابتعاد عن الأصدقاء والتواجد فى أماكن هادئة ليستعيد صفاء تفكيره.

 

برج الجدى
برج الجدى

 

حظك اليوم برج الدلو 26/ 7/ 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الأوضاع تتحسن وتسير فى صالحك

 

من الأبراج العاشقة للحرية وتكره القيود أكثر من أى شىء آخر، ويشتهر أبناء هذا البرج بالحس الفنى والإخلاص فى التعامل مع الآخرين، إنه برج الدلو أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

الأمور المهنية والأوضاع بشكل عام تتحسن وتصبح فى صالحك أكثر من أى وقت مضى، ولهذا عليك أن تصبر ولا تقع ضحية لانفعالاتك، وتأكد أنك ستجنى على ما زرعت وقدمت فى الماضى. 

 

الدلو على الصعيد العاطفى 

أوضاعك العاطفية لم تكن جيدة فى الوقت الماضى وعلى وجه التحديد فى الماضى القريب، إلا أنها أيضاً ستتحسن تحسن جزئى خلال الأيام القليلة القادمة، ولهذا لا تدع الأمور تسوء لتسرعك فى اتخاذ القرارات.

 

الدلو على الصعيد الصحى

أنت معرض للإصابة ببعض أمراض المعدة نتيجة لتناولك الطعام من الخارج بشراهة، والفلك ينصحك بالعودة إلى تناول الأطعمة المعدة فى المنزل وتثق فى نظافتها. 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك فى الفترة المقبلة لك تحسن فى العديد من الأصعدة، وفى مقدمتها الصعيد المهنى والصعيد العاطفى فأبشر الخير قادم لا محالة.

 

برج الدلو
برج الدلو

 

حظك اليوم برج العذراء 26 / 7 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى دعك من الخداع قبل أن ينكشف أمرك

 

من الأبراج التى تتسم بالمكر والدهاء والوصول إلى الأهداف بطرق غير شرعية، إنه برج العذراء، أحد مواليد الأبراج الترابية ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

دعك من المكر والخديعة فى التعامل مع زملائك بالعمل حتى لا ينفضح أمرك أمام الجميع، وتصدم رؤسائك بما أن عليه من دهاء مستتر خلف ملامحك الطفولية. 

 

العذراء على الصعيد العاطفى 

لا تترك زمام الأمور لشريك الحياة حتى لا تندم بعد ذلك، وتخلى عن لسانك السليط كى تمر الأمور بسلام.

 

العذراء على الصعيد الصحى 

لا تتمارض كى لا تمرض فصحتك جيدة ولكن لا تجلب المرض لك بتصنعك الإصابة به، لتنال عطف من حولك واهتمامهم بك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة 

إذا تخليت عن مكرك فى التعامل مع الآخرين فتأكد أن الجميع سيحبك وفى المقدمة أنت، حيث ستحصل على أهدافك بطرق يرضى ضميرك عنها.

 

برج العذراء
برج العذراء

 

حظك اليوم برج القوس اليوم الاربعاء 26/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا مكان للخسارة فى يومك

 

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج القوس أحد مواليد الأبراج النارى.

 

حظك اليوم برج قوس على الصعيد المهنى

قد تحصل على ترقية فى عملك اليوم فقد اجتهدت كثيراً الفترة الماضية، اسعد بتلك الخطوة واستمر فى التقدم. احذر الفترة القادمة من نفاق المحيطين بك. فقد يريد أحدهم الوصول على حسابك.

 

القوس على الصعيد العاطفى

أنت على علاقة بشخص كثير التوتر والانفعال قد واجهت خلافات عديدة فى التعامل معه، ولكن يمكنك التغلب على ذلك عن طريق النقاش وتهدئة العلاقة. حاول وستتمكن من تحسين الأوضاع فى وقت قريب.

 

القوس على الصعيد الصحى

لديك اليوم رغبة شديدة فى الاسترخاء واتخاذ عطلة من العمل، فقد بذلت جهدا كبيرا الفترة الماضية ويمكنك تعويض ذلك التعب اليوم. اذهب للنادى اليوم ومارس نوعاً من الرياضة المفضلة لديك واحرص على المواظبة على ذلك كل يوم.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

لن تخسر شيئا اليوم. إذا كنت تريد المغامرة فى شىء اليوم افعل ذلك فكل الأمور فى صفك اليوم. أنت فى انتظار هدية غالية الثمن اليوم فكن على استعداد.

برج القوس
برج القوس

 


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأربعاء 26 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأربعاء 26 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى 1/ 8/ 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ستقابل شخصا مثاليا