أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الإثنين 20/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهرب من الظنون

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الإثنين 20/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهرب من الظنون
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 20 أغسطس 2018 12:24 صباحاً

الأفق نيوز - برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم ببعض الحكمة وهو من الأبراج الترابية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى جورج وسوف.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنىالكثير من المشاكل سوف تتعرض لها فى عملك بسبب كثرة التأخر عن المواعيد، فحاول أن تضبط ساعات عملك.


الجدى على الصعيد العاطفىلا تترك حبيبك بسهولة خلال هذه الأيام الصعبة فهو يحتاج حنانك وطيبة قلبك ليتخطى مشاكله.

الجدى على الصعيد الصحى

بعض المشاكل النفسية التى تمر بها بسبب الضغوط من أحد الأشخاص تخلى عن حزنك ببعض الرحلات.

 

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة  لمولود برج الجدىيتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى، أن يجدد من طريقة وأسلوب حياته خلال الفترة الحالية لتواكب التغيرات.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الإثنين 20/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهرب من الظنون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الإثنين 20/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهرب من الظنون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لنقد لاذع اليوم