أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى من الخمول

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى من الخمول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 12:24 صباحاً

الأفق نيوز - اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتمتع بعاطفة جياشة وعزيمة قوية، ولكن يعيبه أنه محب للتملك شديد العناد والغيرة، ومن أبرز مواليد برج العقرب الفنانة إليسا.


الفنانة إليسا
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

ستحصل على عرض عمل جيد اليوم ولكنك قد تضطر إلى الانتقال من مكانك إلى مدينة مختلفة أو حتى إلى بلد آخر وهو ما يؤثر على أفراد عائلتك، لذلك ينبغى أن تشركهم فى هذا القرار وتعيد النظر فيه من وجهة نظرهم ومن جميع الزوايا قبل أن تقبله.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تحاول دائمًا أن تثبت صحة وجهة نظرك وهو أمر يزعج شريكك جدًا، فحاول أن تمنح حبك الفرصة للفوز على حبك للجدال والسيطرة. وساعد حبك من خلال اتخاذ بعض الخطوات الإضافية وسيقدر شريكك هذه التحركات الخفية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

قد تعانى من الخمول اليوم ولكن هذا رد فعل طبيعى لجسدك على كل المجهود الذى بذلته خلال الأيام القليلة الماضية. قد تحدث أيضًا آلام طفيفة فى جسدك خاصة فى عضلات الساق نتيجة الإرهاق لذا حاول أن تحصل على الراحة والاسترخاء اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

هناك الكثير من العمل من حولك فلا تنشغل بالأمور التفاهة وتضيع وقتك أو تهدر طاقتك وركز على العمل الجيد وبنظام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى من الخمول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى من الخمول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عرض عمل مغر أمامك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حافظ على خصوصيتك