أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل 12/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تخلى عن عنادك مع الأهل

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل 12/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تخلى عن عنادك مع الأهل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الحالة المزاجية المتقلبة ومحبون للكتمان والغموض والعزلة، بالإضافة إلى عشقهم للفن والجو الأسرى.

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل

رامز جلال 

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لن تفهم مدى صحة قراراتك حاليًا، لكن الفترة المقبلة ستكون فترة جنى النتائج التى انتظرتها مدة طويلة وعليك أن تكون مستعدًا لاستقبالها.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

المشاكل الأسرية الناتجة عن اختلاف وجهات النظر، تحتاج إلى حلول وسط ترضى جميع الأطراف، ومن الأفضل أن تتخلى عن عنادك حتى تمر الأمور بسلام.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

ممارسة رياضة جديدة ستساعدك على التخلص من الطاقة السلبية التى أثرت على حالتك المزاجية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يواجه مجموعة من الصعوبات فى حياته فى الفترة المقبلة، لكنه سيشهد انفراجة كبيرة تساعده على تعويض ما فاته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل 12/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تخلى عن عنادك مع الأهل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل 12/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تخلى عن عنادك مع الأهل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان 19/10/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى.. اضبط مواعيدك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت 19/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استثمر الذكاء والحكمة أفضل لحل المشاكل