أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحسن علاقتك بالمحيطين بك اليوم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحسن علاقتك بالمحيطين بك اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:23 صباحاً

الأفق نيوز - يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الجمعة برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الشجاعة والعزيمة القوية، وتعتبر القدرة على تحمل المسئولية أبزر المميزات، بينما تأتى العصبية فى مقدمة العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

 

برج القوس على الصعيد المهنى

تتجنب أخطاء الماضى فى عملك اليوم، وتتمكن بصحبة زملائك من تقديم خطة تطويرية للشركة تحظى بإعجاب المديرين، ربما تحتاج لمزيد من التركيز قبل الانتهاء من العمل.

برج القوس على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية تتطلب المزيد من الاهتمام والترتيب منك، خاصة على صعيد التفاهم فى الخلافات بينك وبين الشريك، لا تدع أحدهم يتدخل فى التفاصيل الخاصة بينك وبين الشريك فذلك يتسبب فى المزيد من المشاكل.

برج القوس على الصعيد الصحى

تعانى بعض آلام العظام اليوم، وتتردد فى استشارة الطبيب ولكن عند المساء ربما تحتاج للقيام بذلك بشكل كبير، ركز فى الفترة المقبلة على مشكلة زيادة الوزن الذى تعانى منها.

توقعات الفلك لمواليد برج القوس

تبحث عن مكان هادىء خارج المنزل للجلوس فيه بمفردك والتفكير فى بعض القرارات المهمة التى عليك اتخاذها اليوم، صديق مقرب فى أزمة ويحتاج إليك بجانبه فانتبه لذلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحسن علاقتك بالمحيطين بك اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحسن علاقتك بالمحيطين بك اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ادعم موظفيك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كفاية تردد