أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اختر رفاهية عائلتك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اختر رفاهية عائلتك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:24 صباحاً

الأفق نيوز -  "اليوم السابع" يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج هوائى يرمز إلى العدل ويتسم مواليده بالإقبال الشديد على الحياة والحيوية والنشاط، ونظرًا لأنه هوائى دائمًا ما يتقلب مزاجه بسرعة رغم رصانته الشديدة وهو لذلك متردد فى اتخاذ قراراته.
ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبدالوهاب. 

 

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنىقد يحدث تعارض بين مصلحة عائلتك واهتمامك المهني، فاختر رفاهية عائلتك وضع أشياء أخرى فى الانتظار لفترة من الوقت. لديك هذه الأيام حظ قوى فى الأمور المالية ويمكنك الفوز فى مجالات العمل بشكل كبير.  برج الميزان على الصعيد العاطفىلديك نظرة ناعمة تجاه حياتك العاطفية ومع ذلك توضع فى مواقف خالية من الشعور الحقيقى مما يجعلك غير منبهر بمن يعرضون عليك الحب إلا إنك لن تخسرهم ويمكن أن تتحول علاقتك بهم إلى صداقة ودية.  برج الميزان على الصعيد الصحىأنت كبير بما فيه الكفاية لتعتنى بنفسك وتفعل كل شيء بمفردك ولكن هذا يجعلك معزولاً عن الآخرين وهو أمر محفوف بالمخاطر فى ما يتعلق بصحتك النفسية والروحية فحاول أن تختلط بالناس من حولك قدر المستطاع.  توقعات علماء الفلك لبرج الميزانالتواصل هو مفتاحك اليوم قد تنفتح على صديق مقرب أو حبيب وهناك شيء ما يزعجك منذ بعض الوقت تختار اليوم للتنفيس عن غضبك هذا وإحباطك. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اختر رفاهية عائلتك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اختر رفاهية عائلتك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخلص من الانفعال والتوتر اليوم
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تشرح كل خطواتك للناس