أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تشرح كل خطواتك للناس

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تشرح كل خطواتك للناس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:24 صباحاً

الأفق نيوز - "اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج المائى الذى يتمتع بثقة كبيرة فى النفس وهو من الشخصيات القوية شديدة الحذر ورغم طيبته الشديدة إلا إنه يبدو غامضًا جدًا وهذا الغموض يزيد من حضوره المميز وكاريزمته. 
ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة لبلبة.

 

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنىهذا هو الوقت المناسب لإبعاد نفسك عن الأشخاص الذين يسحبونك للوراء فى العمل ومن المحتمل أن تقطع خطوة كبيرة فى موازنة أمورك المالية وقد تحصل على مكافأة قريبًا.  برج العقرب على الصعيد العاطفىالوقت مناسب للتخطيط لتغييرات رئيسية ذات طبيعة إيجابية فى علاقتك العاطفية، فأنت على استعداد لتطوير علاقتك للمستوى التالى ولكنك تحتاج لخطوة أولى شجاعة وأن تتخلى عن حذرتك وتكتمك الشديد حتى مع شريك حياتك.  برج العقرب على الصعيد الصحىقد تؤدى الزيادة المفاجئة فى التوتر فى مكان عملك إلى مضاعفات متعلقة بالصحة مثل الصداع النصفى والتوتر وارتفاع ضغط الدم فحاول أن تبدأ اليوم بالتأمل وتمارين التنفس وتقنيات الاسترخاء لتجنب هذه المشاكل الصحية.  توقعات علماء الفلك لبرج العقربإذا فشل الناس فى فهمك لا تضيع وقتك وطاقتك فى شرح كل ما تفعله وانتظر النتائج ستجعل كل شيء واضحًا. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تشرح كل خطواتك للناس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تشرح كل خطواتك للناس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اختر رفاهية عائلتك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لنقد لاذع اليوم