أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تقسو على نفسك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تقسو على نفسك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:24 صباحاً

الأفق نيوز -  "اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج ترابى يتسم بالواقعية الشديدة رغم بحثه الدائم عن الكمال، وهو من الشخصيات المحبة للمنافسة ويتميز بالذكاء الشديد والقدرة على المكافحة والاجتهاد فى العمل ويحترم بشكل كبير الروابط الأسرية. 

ومن أبرز مشاهير برج العذراء قيصر الغناء العربى كاظم الساهر. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنىاليوم يحالفك الحظ فى العمل فأنت كنت دائمًا مخلصًا ومجتهدًا وفى الماضى لم تكن تحقق ارباحًا جيدة ولكنك الآن ستجنى ثمار كل شيء اجتهدت وتعبت لأجله، وعدد من المشاريع الخاصة بك ستؤتى ثمارها بنجاح.  برج العذراء على الصعيد العاطفى:عقل شريكك مليء بالأفكار اليوم وبحاجة لك لكى تقلل من الأسئلة التى تحيره فحاول أن تكون واضحًا ومنفتحًا معه وتعزز رابطتك معه.  برج العذراء على الصعيد الصحىابدأ فى التحقق من صحتك على أساس يومى فأنت فى حالة صحية غير جيدة ولا تتجاهل المؤشرات التى تبدو لك بسيطة. ومن المهم أن تحاول ممارسة بعض التمارين الرياضية المفيدة لصحتك.  توقعات علماء الفلك لبرج العذراءأنت تميل إلى انتقاد نفسك كثيرًا اليوم فحاول ألا تقسو عليها ولا تجلد ذاتك كثيرًا فالكثير من الاتهامات التى توجهها لنفسك لا أساس لها من الصحة. حاول أيضًا ألا تبالغ فى قلقك وحاول أن تتحدث مع شخص قريب منك حول مخاوفك وسيكون داعمًا جدًا لك. 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تقسو على نفسك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تقسو على نفسك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تشرح كل خطواتك للناس
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مهاراتك بحاجة لتطوير