أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مهاراتك بحاجة لتطوير

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مهاراتك بحاجة لتطوير
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:24 صباحاً

الأفق نيوز - "اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج نارى يتميز بالثقة الكبيرة فى نفسه وفى قدراته ويعمل بحماس ودأب شديد ورغم حدة طباعه إلا إنه طيب ومتسامح ويسهل تهدئة غضبه. 
 

ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان العالمى جاكى شان. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنىتدرك اليوم أن مهاراتك المهنية بحاجة إلى تطوير فى خضم التطور  التكنولوجى السريع ومن الأفضل التفكير بسرعة فى كيفية تطوير مهاراتك أو تعلم مهارة جديدة تساعدك على البقاء على قدم المساواة مع منافسيك.  برج الحمل على الصعيد العاطفىانت تميل إلى تجاهل حياتك العاطفية وتكرس المزيد من الوقت لعملك وحياتك المهنية وشريكك مستاء من هذا ويشعر بالانزعاج منه ويظهر الآن علامات نفاد الصبر لذلك من المهم أن تركز فى هذه المهمة قبل أن تتحول إلى أزمة كبيرة.  برج الحمل على الصعيد الصحىتحتاج الانضمام إلى جيم أو المشاركة فى أى نشاط بدنى إذا كنت تحاول تحسين قدرتك على التحمل أو فقدان بعض الوزن فإن هذا اليوم المثالى لاتخاذ الخطوات الأولى نحو هذا النظام الجديد وستتمكن من العثور على الإلهام للالتزام بروتينك الجديد.  توقعات علماء الفلك لبرج الحمليمكن أن يكون اليوم ممتعًا لك ولكن هناك احتمال بأن ينتهى بمشكلة صغيرة تسيطر على تفكيرك خاصة أن النهج الذى تتبعه يمكن أن يؤدى إلى تعطيل مهامك. حان الوقت للنظر إلى الصور الكبيرة وتجاهل المسائل الثانوية. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مهاراتك بحاجة لتطوير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مهاراتك بحاجة لتطوير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تقسو على نفسك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتسرع فى اتخاذ القرارات الهامة