أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 1/8/2017 لا تتعامل مع الآخرين بتكبر وتعال

 

 

ابراج اليوم - برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 1/8/2017 لا تتعامل مع الآخرين بتكبر وتعال
ابراج اليوم - برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 1/8/2017 لا تتعامل مع الآخرين بتكبر وتعال

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 1/8/2017 لا تتعامل مع الآخرين بتكبر وتعال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

 

برج الدلو على الصعيد المهنى

إن كنت تبحث عن أسباب انزعاج رؤسائك الدائم منك، فعليك بمتابعة أسلوبك فى الحديث، خاصة أنك دائمًا تستخدم الكلمات الحادة والصوت المرتفع الأمر الذى يثير غضبهم ويدفعهم لاتخاذ ردود أفعال عنيفة تجاهك.

 

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

لست بحاجة إلى مزيد من الثقة بالنفس، لكن عليك أن تتعامل مع الآخرين بشكل متواضع بعيدًا عن الجدال غير المبرر الذى يظهر جانب من التعالى والتكبر فى شخصيتك.

 

على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى مزيد من الاهتمام بحالتك الصحية خاصة إنك تمارس الرياضة بشكل مستمر دون أن تعرف أسباب ألام ظهرك التى تزايدت عليك بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.

 

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يبدأ فى مراجعة نفسه بعد المشاكل المتتابعة التى حدثت له فى العمل بسبب تعامله بشكل غير لائق مع زملائه ورؤسائه ما جعل الكثيرون ينفرون من التعامل معه.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 1/8/2017 لا تتعامل مع الآخرين بتكبر وتعال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 1/8/2017 لا تتعامل مع الآخرين بتكبر وتعال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو 17/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تحكم فى أعصابك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء 17/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تنعم بأوقات لطيفة مع شريك الحياة