أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حاول تعويض تقصيرك فى العمل

 

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حاول تعويض تقصيرك فى العمل
ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حاول تعويض تقصيرك فى العمل

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حاول تعويض تقصيرك فى العمل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - برج الحوت على الصعيد المهنى

أنت مقصر بعض الشىء فى إنجاز عملك خلال الفترة الماضية، فحاول أن تثبت نفسك أمام زملائك ومديرك فى العمل خلال الفترة القادمة، فأنت شخص مبدع بطبعك فلا تستغل مجهودك وذكاءك فى تضييع الوقت.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفى

أن تأخذ قرارا حاسما خير لك من انتظار حدوث شىء دون تدخل منك، فعليك أن تستمع إلى صوتى القلب والعقل معًا، فأحياناً ما يكون العقل هو من على صواب.

 

برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة، لكنك بحاجة إلى ضبط ساعات نومك حتى تتخلص من أعراض الإرهاق المسيطرة عليك، وممارسة بعض الرياضات لايترجاع لياقتك كما كانت.

 

توقعات علماء الفلك لمولود الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من الشرود الذهنى بسبب انغماسه فى مشاكله الشخصية، لكنه سيحاول أن يفصل بينها وبين عمله حتى لا يخسر آخر فرصة له.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حاول تعويض تقصيرك فى العمل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حاول تعويض تقصيرك فى العمل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل 17/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أحوالك العاطفية بعد فترة عصيبة تهدأ
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان 17/8/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تغرق فى أحزانك