أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهزم الملل بالتأمل اليوم

 

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهزم الملل بالتأمل اليوم
ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهزم الملل بالتأمل اليوم

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهزم الملل بالتأمل اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - يقدم اليوم السابع لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الجذابة للآخرين جدا والذكية إجتماعيا ولكنه متردد وغير حاسم فى قراراته كما يعيبه تقلب المزاج السريع.

 

برج الجوزاء على الصعيد المهنى 

حاول الحفاظ على وظيفتك اليوم فقد يوجد اليوم بعض الكارهين لك فى عملك الذين يحاولون الإيقاع بينك وبين رئيسك فى العمل. لا تتحدث إليهم ومن الافضل أن تبحث عن وظيفة بديلة كى لا تصبح فى مأزق الفترة المقبلة.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى 

الحياة العاطفية لا تسير بالشد والجذب ولكن يلزمها الكثير من التفاهم والتغافل. حاول احتواء الشريك اليوم فقد يحتاج إلى بعض الكلمات الرقيقة التى تعبر عن مكانته عندك فاحرص على ذلك.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى 

من المرجح أن تتحسن صحتك كثيراً اليوم فقد التزمت بتعليمات الطبيب بالابتعاد عن التدخين وتناول العصائر والمياه بكميات كبيرة. حاول الاستمرار على هذا المنوال وستتحسن صحتك بشكل كبير الفترة القادمة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء 

قد يصيبك بعض الملل اليوم ولكن يمكنك تخطى ذلك بالخروج والتأمل فى إحدى الأماكن المطلة على النيل. حاول الابتعاد الفترة المقبلة عن المتشائمين فأنت تحتاج بكثرة للاقتراب من الأشخاص الذين يبعثون فى نفسك الطاقة الإيجابية.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهزم الملل بالتأمل اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهزم الملل بالتأمل اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب 9 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى اهتم بالحبيب أكثر من ذلك