أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور ليوم الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة من الملل تسيطر عليك اليوم

 

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور ليوم الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة من الملل تسيطر عليك اليوم
ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور ليوم الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة من الملل تسيطر عليك اليوم

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور ليوم الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة من الملل تسيطر عليك اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

 

برج الثور على الصعيد المهنى

حالة من النشاط تنتابك اليوم من أجل إنجاز أعمالك فى وقت سريع والذهاب للجلوس مع أسرتك. لا تجعل ذلك يؤثر على جودة أعمالك. المستقبل ينتظرك فى نهاية اليوم حدد خططك المستقبلية ولا تنتظر الفرص تأتى لك.

 

برج الثور على الصعيد العاطفى

الذكريات مؤلمة فدعها جانباً وامضِ فى طريقك، هناك من يخفى لك شعور كبير بالحب لا تغلق الباب امامه فبما يكون هذا الشخص هو من تبحث عنه طوال عمرك.

 

برج الثور على الصعيد الصحى

تعرضك الكثير للأتربة اليوم قد يصيبك بحساسية صدر إذا تطورت الأمور اذهب إلى الطبيب واتبع ما يخبرك به. أمامك الفترة القادمة تحدٍ كبير لتحسين لياقتك البدنية بالتمارين الرياضية المستمرة والالتزام بأوقات النوم مبكراً.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

لا تستسلم لحالة الملل التى تقترب منك اليوم وحاول التغلب عليها بالتجديد والذهاب لاماكن مطلة على البحر. أصدقاء الدراسة ينتظرون منك تحديد وقت مناسب للقاء والجلوس سوياً حاول أن يكون هذا الموعد فى الايام القليلة المقبلة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور ليوم الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة من الملل تسيطر عليك اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور ليوم الثلاثاء 1/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة من الملل تسيطر عليك اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب 9 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى اهتم بالحبيب أكثر من ذلك