أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 20/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاكل عاطفية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 20/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاكل عاطفية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 20 مارس 2018 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بالذكاء الشديد والطيبة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

مشاهير هذا البرج: عبلة كامل


عبلة كامل

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

إرادتك أقوى كثيرًا من أن تستسلم للإحباط من الناحية المهنية، لذا قاوم هذا الشعور من خلال الاهتمام بعملك أكثر من ذلك، وستجنى ثمار مجهودك فى القريب العاجل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

هناك الكثير من المشكلات العاطفية بينك وبين الشريك لذلك عليكما أن تحاولا تخطيها حتى لا تفشل العلاقة سريعًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

صحتك أصبحت جيدة بنسبة كبيرة، لكن عليك أن تهتم بها أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لبرج القوس أن تكون حياته مليئة بالمفاجآت، فبعض منها حسن والبعض الآخر تحتاج لفترة لكى يتجاوزها، ولكنه سيتغلب عليها فى النهاية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 20/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاكل عاطفية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 20/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاكل عاطفية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الأحد 1/4/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. القلق يسكن قلبك وعليك التغلب عليه