أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 20/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول أن تمارس الرياضة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 20/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول أن تمارس الرياضة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 20 مارس 2018 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العقرب، الذى يتميز أصحابه بالطيبة والذكاء وحب الآخرين، نقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

مشاهير هذا البرج: صباح


صباح

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تستطيع إظهار أفضل ما لديك بسبب الإرهاق الذى تعانى منه، لذا حاول أن ترهق نفسك كثيرًا فى أشياء غير مفيدة، لأن ذلك يدفعك للتقصير فى عملك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

شريكك يبحث عن الأمان معك، لذا عليك أن تعطيه إياه وتشعره بالدفئ، لأن ذلك سيدفعه للتمسك بالعلاقة وتقديم أفضل ما لديه لإسعادك فى المقابل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لقد اكتسبت المزيد من الوزن خلال الفترة الماضية، لذا حاول أن تمارس الرياضة كثيرًا بالذهاب إلى الجيم بشكل شبه يومى لاستعادة رشاقتك مرة أخرى. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لمواليد برج العقرب أنها ستكون فترة مليئة بالتعويضات التى كان يبحث عنها بعد الفترة الصعبة التى عاشها طوال الفترة الأخيرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 20/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول أن تمارس الرياضة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 20/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول أن تمارس الرياضة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الأحد 1/4/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. القلق يسكن قلبك وعليك التغلب عليه