أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الاربعاء 21/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تأكل أظافرك وقت العصبية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الاربعاء 21/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تأكل أظافرك وقت العصبية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 21 مارس 2018 12:45 صباحاً

الأفق نيوز - لمواليد برج الجدى - الذى يعتبر من الأبراج الترابية - يقدم لهم اليوم السابع توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى والذين يتسمون بالثقة الدائمة أن النجاح الحقيقى يستحق التضحيات والواقعية والوفاء، ومن أبرز عيوبه الانطوائية والتدخل فى شئون الآخرين، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة هنا شيحة.

الفنانة هنا شيحة 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لديك زميل فى العمل بذل كل ما بوسعه لمساعدتك وتريد أن تنتهز أى فرصة لتوصيل عرفانك بالجميل له.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تذهب مع شريك حياتك لوالدتيكما للطرفين لتقديم هدية عيد الأم لهما، والحب الكبير بينك وبين شريك حياتك يجعل كل طرف يعد والدة الآخر مثل والدته تماما.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

حاول أن تتخلص من عادة الضغط على الأظافر وقت عصبيتك حتى لا تضر نفسك، ويمكن أن تفقد أحد أظافرك وقت غضبك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى استقرارا كبيرا نفسيا وصحيا، وتجمع شمل عائلته بعد خلافات الفترة السابقة التى أدت إلى تدهور العلاقات بينهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الاربعاء 21/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تأكل أظافرك وقت العصبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الاربعاء 21/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تأكل أظافرك وقت العصبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الأحد 1/4/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. القلق يسكن قلبك وعليك التغلب عليه