أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الجمعة 29/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعامل مع شريكك بالقلب والعقل

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الجمعة 29/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعامل مع شريكك بالقلب والعقل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:36 صباحاً

الأفق نيوز - يجد فى نفسه التحدى لتخطى كل الصعاب، هذه هى أبرز صفات برج الدلو الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى.


سعاد حسنى
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

إذا كنت تتعرض لمشاكل فى العمل فحاول أن تنهيها دون خسارة أحد من زملائك فمن الممكن أن يجمعكما القدر مرة ثانية وتحتاج إليهم.

 الدلو على الصعيد العاطفى

لا تستمع لنصائح أحد فيما يخص علاقتك بشريكك، وكل ما عليك هو أن تحكم عقلك وقلبك وفقًا لطبيعة علاقتكما وشخصيته التى لا يعلمها أحد سواك.

 

 الدلو على الصعيد الصحى

استشر طبيبك المختص فيما تشعر من آلام عظام فى أنحاء متفرقة بجسدك، ولكن لا  داعى للقلق فكل شىء سيكون على ما يرام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

ينصحك علماء الفلك الفترة المقبلة بالآتى: تشتتك وانعدام تركيزك يجعلك تفقد حب واهتمام من حولك فحاول أن تهدأ وتستعيد تركيزك مرة أخرى لتتعامل بحكمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الجمعة 29/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعامل مع شريكك بالقلب والعقل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الجمعة 29/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعامل مع شريكك بالقلب والعقل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور الأحد 1/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تلوم شريك حياتك