أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 29/6/2018 الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيرزقك القدر من يفهمك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 29/6/2018 الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيرزقك القدر من يفهمك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:36 صباحاً

الأفق نيوز - إذا كنت تحب مطالعة الأبراج بشكل يومى ومن مواليد برج العقرب، فبرج العقرب واحد من الأبراج التى تتميز بالدقة والتركيز العالى ويعيبه الغرور الشديد ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج العقرب ليوناردو ديكابريو.

 

ليوناردو ديكابريو

 


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنىتقدمت إلى مديرك بالاستقالة وذلك بعد مشاجرات أدت إلى رفضك للعمل داخل هذه المؤسسة ولكنك ستجد الأفضل منها.


برج العقرب على الصعيد العاطفىأنت تبتعد عن الحب كل البعد لأنك لا تريد أن ترتبط بأى من الأشخاص حولك، ولكن سترزق بمن يفهمك ويحسن إليك.


برج العقرب على الصعيد الصحى

عليك أن تعود مرة أخرى إلى الرياضة وتصبح فى جسم مثالى لأنك تحب أن يراك الجميع أيقونة للرشاقة.


توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلةيتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أن تكون معظم أيامك المقبلة ناجحة بنسبة كبيرة وستفاجئ من حولك بالمرحلة التى وصلت إليها.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 29/6/2018 الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيرزقك القدر من يفهمك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 29/6/2018 الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيرزقك القدر من يفهمك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سفر عاجل