أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الجمعة 29/6/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رتب حياتك العاطفية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الجمعة 29/6/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رتب حياتك العاطفية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:36 صباحاً

الأفق نيوز - يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالبحث المستمر عن تحقيق الذات، ويعتبر الغرور أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تسنح أمامك الفرص لإثبات جدارتك فى منصبك الحالى، وتتولى مهامًا إضافية خلال الفترة المقبلة وتبلى فيها بلاءً حسنًا، التزم بالحضور فى مواعيدك خاصة الفترة المقبلة.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية تتطلب المزيد من الترتيب ومعرفة الخطوات المقبلة خاصة بخصوص تكوين أسرة، عند المساء لديك فرصة كبيرة للتحدث مع الشريك فى ذلك.

برج الأسد على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة  اليوم ولا تشتكى من الإرهاق الذى عانيته الفترة الماضية، ربما تحتاج لزيارة طبيب التغذية الخاص بك فلا تتكاسل عن ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد الفترة المقبلة

تبحث عن طرق مختلفة لزيادة ثقتك فى نفسك اليوم، ربما يشجعك فى ذلك صديق مقرب، ولديك خطط كثيرة عليك ترتيبها والقيام بها قبل نهاية اليوم، فلا تسرف فى الوقت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الجمعة 29/6/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رتب حياتك العاطفية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الجمعة 29/6/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رتب حياتك العاطفية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور الأحد 1/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تلوم شريك حياتك