أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 1/7/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لمواقف صعبة اليوم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 1/7/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لمواقف صعبة اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 12:24 صباحاً

الأفق نيوز - نقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج  خلال الفترة القادمة، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالبحث المستمر عن تحقيق الأحلام، ويعتبر المزاجية والتسلك أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.


أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

توتر وانفعال شديد يحيط بك فى بيئة العمل، فإذا أردت الابتعاد عن ذلك ركز فى أداء مهامك ولا تتأخر عن مواعيد العمل الرسمية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تقف فى منطقة وسط بين التعبير عن حقيقة مشاعرك لأحدهم وبين الانصراف عن الأمر بأكمله، وينصحك علماء الفلك بضرورة تحديد ما تريده قبل نهاية اليوم حتى لا تدع مجالًا للحيرة تشتت تفكيرك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تهتم بصحتك بشكل جيد اليوم، ولا تقترب من المشروبات الغازية اليوم بالرغم من شراهتك فيها خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

صديق مقرب يحتاج لنصيحتك فى العديد من الأمور الشخصية فربما تخصص المساء للنقاش فى كل ما يحتاجك فيه، تتمكن اليوم من التوصل لطرق وحلول مختلفة لترشيد نفقاتك خلال الفترة المقبلة وتجنب الوقوع فى مصيدة الديون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 1/7/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لمواقف صعبة اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 1/7/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لمواقف صعبة اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الأحد 1/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الكثير من المال فى الطريق إليك
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الأحد 1/7/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص من أوهامك