أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استقرار على الصعيد العاطفى

 

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استقرار على الصعيد العاطفى
ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استقرار على الصعيد العاطفى

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استقرار على الصعيد العاطفى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 12:09 صباحاً

الأفق نيوز - نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض.

برج الحمل على الصعيد المهني

 لا تبدى امتعاض من طلبات العون التى يطلبها منك زملائك، فإخلاصك فى العمل يجعلك أهل للثقة للكثير منهم، ويعتمدون عليك بشكل كلى.

برج الحمل على الصعيد العاطفي

إن كنت تعتقد أن الفترة القادمة ستمضى بصعوبة فأنت مخطئ، خاصة أن تحركات الكواكب فى صالحك وستتلقى مجموعة من الأخبار السارة.

برج الحمل على الصعيد الصحى

إن كنت ترغب فى التخلى عن عاداتك الغذائية الخاطئة فعليك بتناول قدر كبير من الفاكهة والخضروات والأسماك حتى تستطيع أن تستعيد رشاقتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يعيش حالة من الهدوء والسلام النفسى من جديد بعدما سيطرت عليه مشاعر الإحباط، ولابد أن يعود مولود الحمل إلى هواياته المفضلة كالقراءة والموسيقى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استقرار على الصعيد العاطفى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استقرار على الصعيد العاطفى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان الأحد 1/10/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى.. لا تختبر صبرك مجددًا