أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحتاج لمزيد من النشاط اليوم

 

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحتاج لمزيد من النشاط اليوم
ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحتاج لمزيد من النشاط اليوم

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحتاج لمزيد من النشاط اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 12:09 صباحاً

الأفق نيوز - نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الدلو على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى به بعض التنبؤات بالحصول على مكافأة مالية فى العمل.

 

برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت على موعد اليوم مع السعادة والإعجاب من جانب مديرك وزملائك فى العمل، فقد تمكنت من إثبات مكانك فى الشركة الفترة الماضية وحان وقت حصاد النجاح، تنتظر مكافأة مالية اليوم فاستمتع بها.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

العلاقات العاطفية قصيرة المدى من أكثر العلاقات ضرراً على نفسية أى شخص، حاول الابتعاد عنها وركز على الاستقرار وتكوين أسرة الفترة القادمة.

برج الدلو على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة اليوم ولديك فرصة ممتازة للوصول لأعلى مستويات اللياقة البدنية بعد ممارسة التمارين الرياضية. بنهاية اليوم قد تحتاج لبعض الراحة فلا تهمل ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو :

إذا شعرت بالكسل اليوم لا تستلم لهذا الشعور وجدد طاقتك بالخروج فى الهواء الطلق، أحدهم يثق بك اليوم ويطلب منك نصيحة فى شان هام فكن بجانبه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحتاج لمزيد من النشاط اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحتاج لمزيد من النشاط اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان الأحد 1/10/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى.. لا تختبر صبرك مجددًا