أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى ليوم السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى نجاحات كبيرة فى انتظارك اليوم

 

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى ليوم السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى نجاحات كبيرة فى انتظارك اليوم
ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى ليوم السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى نجاحات كبيرة فى انتظارك اليوم

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى ليوم السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى نجاحات كبيرة فى انتظارك اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 12:09 صباحاً

الأفق نيوز - عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية،من مواليد، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى :

 مررت بفترة عصيبة الفترة الماضية ولديك اليوم فرصة كبيرة لتعويض ما فات، فقد تحقق نجاحات كبيرة على الصعيد المهنى اليوم فكن على استعداد. حاول الحفاظ على هذا النجاح فى الأيام المقبلة بالاجتهاد والالتزام فى أداء عملك.

 

الجدى على الصعيد العاطفى :

شريك يفتقد وجودك بجانبه وينتظر منك المزيد من الاهتمام انتبه لذلك جيداً قبل أن يتطور الأمر. قد تتخذ علاقتك العاطفية شكل جديد اليوم، البيت والأسرة فى انتظارك.

الجدى على الصعيد الصحى :

حاول الثبات وعدم الانفعال مع الضغوط التى تقابلها اليوم فصحتك أهم، الإسراف فى تناول الأدوية خطر على صحتك فتوقف على ذلك ولا تتناول أى دواء إلا باستشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

أنت شخص مخلص بالرغم من ما تتعرض له من نفاق المحيطين بك، لا تنظر خلفك اليوم فالمستقبل فى انتظارك والنجاح يفتح ابوابه لك اليوم . أحد الأصدقاء يدعوك للعشاء اليوم اذهب واستعيدا الذكريات معاً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى ليوم السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى نجاحات كبيرة فى انتظارك اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى ليوم السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى نجاحات كبيرة فى انتظارك اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحتاج لمزيد من النشاط اليوم
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد السبت 12/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى لا تندم على قراراتك السابقة