أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - دعمًا لجهود الدولة.. مؤسسات وشركات تعلن تحمل زيادة "تذكرة المترو"

 

 

أخبار عالمية - دعمًا لجهود الدولة.. مؤسسات وشركات تعلن تحمل زيادة "تذكرة المترو"
أخبار عالمية - دعمًا لجهود الدولة.. مؤسسات وشركات تعلن تحمل زيادة "تذكرة المترو"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - دعمًا لجهود الدولة.. مؤسسات وشركات تعلن تحمل زيادة "تذكرة المترو"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:42 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت بعض الشركات والكيانات والمؤسسات الخاصة، عن إطلاق مبادرات لتحمل فارق تكلفة سعر تذكرة المترو، على العاملين بها وذلك إيمانا منها وتقديرا لجهود الدولة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين، والقيام بدورها تجاه المسؤولية الاجتماعية.

 

وانطلاقًا من دور هذه الشركات والمؤسسات، في دعم وتقدير الدولة وفي إطار المسؤولية الاجتماعية، أعلنت مبادرة "اسمعونا"، عن تحمل قيمة اشتراكات محدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة والمستحقين لمعاش تكافل وكرامة في القاهرة.

 

وأعلنت شركة "Bee Interactive lt"، عن تحملها فارق التكلفة عن كافة الموظفين اللذين يعملون بها، ويستخدمون المترو كوسيلة مواصلات لذهابهم للعمل، وإضافة فارق هذه التكلفة للمرتبات، وطالبت الموظفين بالتوجه لإدارة الموارد البشرية لتسجيل أسماءهم.

 

 

وكانت وزارة النقل ممثلة في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، قررت تغيير منظومة إدارة تحصيل تذاكر مترو الأنفاق، وذلك ابتداءً من الجمعة الموافق 11/5/2018، حيث أصبحت سعر التذكرة لركوب مترو الأنفاق بمنطقة واحدة لعدد 9 محطات ثلاث جنيهات، وركوب منطقتين لعدد 16 محطة بـ خمس جنيهات وركوب ثلاث مناطق أكثر من 16 محطة بـ سبعة جنيهات، وركوب جميع المناطق لذوى الاحتياجات الخاصة بسعر التذكرة خمسون قرشا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - دعمًا لجهود الدولة.. مؤسسات وشركات تعلن تحمل زيادة "تذكرة المترو" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - دعمًا لجهود الدولة.. مؤسسات وشركات تعلن تحمل زيادة "تذكرة المترو"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الجيش اليمني يسيطر على خطوط إمداد الحوثيين في محافظة لحج
التالى أخبار عالمية - الهباش: كل محاولات إسرائيل لفرض شرعية زائفة في القدس ستبوء بالفشل