أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - سياسي ألماني بارز: المهمة الرئيسة لاتحاد «ميركل» هي التصدي لحزب البديل اليميني

 

 

أخبار عالمية - سياسي ألماني بارز: المهمة الرئيسة لاتحاد «ميركل» هي التصدي لحزب البديل اليميني
أخبار عالمية - سياسي ألماني بارز: المهمة الرئيسة لاتحاد «ميركل» هي التصدي لحزب البديل اليميني

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - سياسي ألماني بارز: المهمة الرئيسة لاتحاد «ميركل» هي التصدي لحزب البديل اليميني
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:18 مساءً

الأفق نيوز - أعرب سياسي ألماني بارز بالاتحاد المسيحي، الذي تتزعمه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عن رأيه في أن المهمة الأساسية للاتحاد هي التصدي لحزب البديل لأجل ألمانيا «أيه أف دي» اليميني المعادي للأجانب.

وقال ماركوس زودر، المتوقع أن يرأس الحزب المسيحي الاجتماعي بولاية بافاريا، الذي يشكل الاتحاد المسيحي مع الحزب المسيحي الديمقراطي في تصريحات خاصة لصحيفة «بيلد أم زونتاج» الألمانية الأسبوعية في عددها الصادر اليوم الأحد: «إلى جانب التفاوض بشأن تشكيل حكومة فإن المهمة طويلة المدى للاتحاد هي إيقاف تفتيت المعسكر المدني».

وتابع «زودر» قائلا: «الاتحاد المسيحي تصرف حتى الآن مع حزب البديل بشكل متحفظ للغاية»، لافتًا إلى أن هناك ساسة بحزب البديل «ذوي عقيدة بعيدة عن الدستور»، وبعضهم يشعر بالقرب أكثر للحزب الديمقراطي القومي الألماني أكثر من الاتحاد المسيحي.

وانتقد السياسي البافاري البارز بشكل ملموس، أن حزب البديل ليس قادرًا على استبعاد «اليميني المتطرف» بورن هوكه رئيس الحزب بولاية تورينجن من الحزب، وقال: «لا يمكن أن يصف مثل هذا الحزب نفسه على أنه قوى مدنية».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - سياسي ألماني بارز: المهمة الرئيسة لاتحاد «ميركل» هي التصدي لحزب البديل اليميني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - سياسي ألماني بارز: المهمة الرئيسة لاتحاد «ميركل» هي التصدي لحزب البديل اليميني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - روسيا تنضم إلى مبادرة "سيلفي المتحف" الدولية
التالى العالم الأن - مصرع نقيب في الشرطة وإصابة 4 مجندين بانفجار في سيناء