أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - توتنهام يحسم القمة مع اليونايتد والسيتي يبتعد في الصدارة

 

 

العالم الأن - توتنهام يحسم القمة مع اليونايتد والسيتي يبتعد في الصدارة
العالم الأن - توتنهام يحسم القمة مع اليونايتد والسيتي يبتعد في الصدارة

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - توتنهام يحسم القمة مع اليونايتد والسيتي يبتعد في الصدارة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 01:14 صباحاً

الأفق نيوز - حسم توتنهام مباراة القمة مع ضيفه مانشستر يونايتد بالفوز عليه 2-0، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليغ"

افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل بعد 11 ثانية فقط من صافرة البداية عبر الدنماركي كريستيان إريكسن، وأحرز مدافع مانشستر يونايتد فيل جونز الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه. (د.28).

وبهذه النتيجة تجمد رصيد مانشستر يونايتد في المركز الثاني عند 53 نقطة، واتسع الفارق بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي إلى 15 نقطة، في المقابل رفع توتنهام رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين وراء تشيلسي وليفربول.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 68 نقطة بعد الفوز على وست بروميتش ألبيون 3-0، بواسطة كل من البرازيلي فرناندينيو في (د.19) والبلجيكي كيفن دي بروين في (د.68) والأرجنتيني سيرخيو أغويرو في (د.89)، ليبتعد السيتي في الصدارة مجددا بفارق 15 نقطة.

وتعادل ستوك سيتي مع ضيفه واتفورد 0-0.

المصدر: RT+ وكالات

فادي سيمير

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - توتنهام يحسم القمة مع اليونايتد والسيتي يبتعد في الصدارة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - توتنهام يحسم القمة مع اليونايتد والسيتي يبتعد في الصدارة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - إجراءات حازمة من الكويت بشأن تهريب الخادمات الفلبينيات
التالى العالم الأن - "بوينغ" تؤسس شراكة مع "السعودية للصناعات العسكرية"