أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - العثور على سفينة روسية محملة بـ 200 طن من الذهب! (فيديو)

 

 

العالم الأن - العثور على سفينة روسية محملة بـ 200 طن من الذهب! (فيديو)
العالم الأن - العثور على سفينة روسية محملة بـ 200 طن من الذهب! (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - العثور على سفينة روسية محملة بـ 200 طن من الذهب! (فيديو)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:15 مساءً

الأفق نيوز - عثرت شركة كورية جنوبية على حطام بارجة تعود للبحرية القيصرية الروسية، أغرقت خلال الحرب الروسية اليابانية (1904-1905)، إذ يعتقد بوجود أطنان من الذهب المخزن على متنها.

وحملت البارجة اسم "دميتري دونسكوي"، وكانت جزءا من الأسطول الإمبراطوري في بحر البلطيق، واستدعيت مع مجموعة سفن أخرى للالتحاق بالحرب الدائرة ضد اليابان.

وتعتقد مجموعة "شينيل" الكورية بوجود ما يقارب 200 طن من الذهب الخالص على متن البارجة، بقيمة مالية تتجاوز 133 مليار دولار أمريكي. 

وعثرت المجموعة على الحطام بالقرب من سواحل كوريا الجنوبية التي عرفت آنذاك باسم جزيرة "أوليوتغ". وصرحت المجموعة بنيتها اقتسام الكنز مع روسيا بشكل عادل، على اعتبار أنها المالك القانوني للسفينة وما تحتويه. وكذلك، أكدت الحكومة الروسية أيضا، عدم المطالبة بأكثر من القسمة العادلة، مع العلم أنها ساعدت الشركة الكورية في عمليات البحث والتقصي عن "دميتري دونسكوي".

?

وعملت "ديمتري دونسكوي" بمثابة البنك الرئيسي للأسطول المرافق لها، إذ كانت مسؤولة عن تغطية كافة تكاليف السفر ودفع إيجار المرافئ ورواتب البحارة والجنود.

كما يعتقد أن السفينة أغرقت خلال معركة "تسوشيما" التي عادت بنتائج كارثية على الأسطول الروسي.

المصدر: RT + YouTube

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - العثور على سفينة روسية محملة بـ 200 طن من الذهب! (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - العثور على سفينة روسية محملة بـ 200 طن من الذهب! (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - بوينغ: 2990 طائرة لخدمة الشرق الأوسط في 20 سنة
التالى العالم الأن - موسكو: اعتقال المواطنة الروسية بوتينا في الولايات المتحدة يهدف إلى التقليل من نتائج قمة بوتين-ترامب