أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الكوريتان تجريان محادثات على خلفية الألعاب الأوليمبية الشتوية

 

 

أخبار عالمية - الكوريتان تجريان محادثات على خلفية الألعاب الأوليمبية الشتوية
أخبار عالمية - الكوريتان تجريان محادثات على خلفية الألعاب الأوليمبية الشتوية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الكوريتان تجريان محادثات على خلفية الألعاب الأوليمبية الشتوية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:18 مساءً

الأفق نيوز - ذكرت وزارة التوحيد الكورية الجنوبية، اليوم الأحد، أن الكوريتين ستجريان محادثات على مستوى مجموعات العمل هذا الأسبوع، لصياغة تفاصيل حول مشاركة بيونج يانج في الألعاب الأولمبية الشتوية التي تجرى الشهر المقبل، طبقا لما ذكرته وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء اليوم.

وأضافت الوزارة أن المحادثات التي ستجرى غدًا الإثنين ستركز بالأساس على خطة الشمال لإرسال فرقة فنية في الأولمبياد الشتوية التي تستمر في الفترة من 9 حتى 25 فبراير، وتستضيفها كوريا الجنوبية في بلدة بيونتشانج، طبقا للوزارة.

وذكر مسؤول بالوزارة: «لقد اقترحنا على الشمال إجراء المحادثات في الساعة 10 صباحا. من المحتمل الانتهاء من الجدول التفصيلي اليوم».

يأتي الاجتماع في أعقاب أول محادثات رفيعة المستوى منذ أكثر من عامين بين الجانبين، التي جرت يوم الثلاثاء الماضي، في قرية الهدنة «بانمونجوم»، حيث عرض الشمال إرسال مسؤولين رفيعي المستوى ومشجعين وفنانين استعراضيين وصحفيين بالإضافة إلى رياضيين.

وكان الجانبان قد اتفقا أمس السبت على عقد اجتماع على مستوى مجموعات العمل؛ لبحث التفاصيل غدا الإثنين في مبنى كوري شمالي في قرية بانمونجوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الكوريتان تجريان محادثات على خلفية الألعاب الأوليمبية الشتوية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الكوريتان تجريان محادثات على خلفية الألعاب الأوليمبية الشتوية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - فرار الآلاف في الفلبين بعد تحذيرات من ثوران بركان
التالى أخبار عالمية - ذعر بين سكان هاواي بعد إنذار كاذب بتعرضها لصاروخ