أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ترامب: الكثيرون "أحبوا" تصريحاتي في القمة مع بوتين

 

 

أخبار عالمية - ترامب: الكثيرون "أحبوا" تصريحاتي في القمة مع بوتين
أخبار عالمية - ترامب: الكثيرون "أحبوا" تصريحاتي في القمة مع بوتين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ترامب: الكثيرون "أحبوا" تصريحاتي في القمة مع بوتين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:22 مساءً

الأفق نيوز - واشنطن - (د ب أ):
دافع الرئيس الامريكي، دونالد ترامب عن أدائه في قمة عقدت هذا الاسبوع مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعد يوم من تحول غير مسبوق شهد التسليم بأن روسيا تدخلت في الانتخابات الامريكية.

وكتب ترامب اليوم الاربعاء، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "الكثير جدا من الاشخاص من ذوي الذكاء العالي راق لهم أدائي خلال المؤتمر الصحفي في هلسنكي".

وأضاف "ناقشت أنا وبوتين الكثير من الموضوعات المهمة في اجتماعنا السابق. لقد تعاملنا بشكل جيد، وهو ما أزعج حقا الكثير من الحاقدين، الذين كانوا يريدون رؤية مباراة ملاكمة. سوف تأتي نتائج كبيرة!".

وأثارت القمة في هلسنكي موجة من الغضب عبر الطيف السياسي الامريكي، بسبب حقيقة أن ترامب قوض الوكالات الاستخباراتية والنيابة العامة لبلاده وانحاز إلى الكرملين – وهو خصم تقليدي للولايات المتحدة- حول مسألة التدخل في الانتخابات.

وكان ترامب قد قال أمس الثلاثاء إنه أخطأ التعبير في مؤتمر صحفي عقده أمس الاول الاثنين مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن موضوع التدخل في الانتخابات.

وقال ترامب إنه كان يقصد أن يقول إنه لا يرى أي سبب لعدم اعتبار روسيا هي المسؤولة عن التدخل.

وواجه ترامب انتقادات بسبب تصريحاته المثيرة للجدل في المؤتمر الصحفي والتي قوضت النتائج التي توصلت إليها وكالات الاستخبارات الأمريكية فيما يتعلق بالتدخل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ترامب: الكثيرون "أحبوا" تصريحاتي في القمة مع بوتين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ترامب: الكثيرون "أحبوا" تصريحاتي في القمة مع بوتين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - هآرتس: تملق نتنياهو لترامب مغامرة محفوفة بالمخاطر
التالى أخبار عالمية - ميركل تلتقي في مقهى بشابة مصابة بمتلازمة داون