أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - روما يقترب من حارس سان جيرمان لتعويض رحيل أليسون

 

 

أخبار عالمية - روما يقترب من حارس سان جيرمان لتعويض رحيل أليسون
أخبار عالمية - روما يقترب من حارس سان جيرمان لتعويض رحيل أليسون

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - روما يقترب من حارس سان جيرمان لتعويض رحيل أليسون
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:32 مساءً

الأفق نيوز - كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي روما وضع ألفونس أريولا، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، علي رأس قائمة تدعيم مركز حراس المرمي ، وذلك ليحل محل البرازيلي أليسون بيكر، والذي بات على أبواب الرحيل في ظل تقديم نادي ليفربول الإنجليزي عقد خرافي للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف.

وذكرت صحيفة « كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، أن أليسون بيكر المتألق رفقة منتخب السامبا بكأس العالم الأخير والذي أقيم بروسيا 2018، بات علي بعد خطوات من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والذهاب إلي ليفربول الإنجليزي في صفقة تاريخية تصل إلي 66 مليون جنيه استرليني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن روما بدأ بالفعل فتح خطوط التواصل مع الحارس الفرنسي صاحب الـ 25 عامًا، منذ شهر حيث اتفق مسؤولو النادي الإيطالي مع أريولا علي تقاضي الأخير 3 مليون يورو في الموسم الواحد قابلة للزيادة .

ورفع روما من قيمة صفقة بيع بيكر، في محاولة منه لعدم تكرار خطأ الاستغناء عن محمد صلاح لنادي ليفربول، بمقابل لا يناسب مستواه مع الفريق في ذلك الحين، وهو ما جعلهم يفكرون في عدم الاستغناء عن خدمات بيكر، إلا بسعر مناسب لمستواه الحالي وبعد ظهوره المميز بالمونديال، وللفريق على حد سواء، حيث انه من المقرر أن يكون أليسون أغلى حارس في التاريخ، حيث تصل قيمة الصفقة إلي 75 مليون يورو (65 مليون يورو + 10 ملايين يورو إضافات).

وأوضحت الصحيفة، ان أريولا الذي يتبقى في عقده موسم واحد مع الـ «بي أس جي» يقترب من العاصمة الإيطالية، روما ليحل بديلا لأليسون، وذلك بعد ان أصبح الحارس الثاني في الفريق الباريسي منذ تعاقد فريقه مع العملاق جيانلويجي بوفون من يوفنتوس، وذلك بعد ان كان الحارس الأول للفريق الموسم الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - روما يقترب من حارس سان جيرمان لتعويض رحيل أليسون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - روما يقترب من حارس سان جيرمان لتعويض رحيل أليسون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - بالصور.. ريال مدريد يقدم أودريوزولا لوسائل الإعلام
التالى أخبار عالمية - أودريوزولا: ريال مدريد حلم كل لاعب