أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - بسبب اللاجئين.. ألمانيا تعتزم تصنيف دول المغرب العربي "دول منشأ آمنة"

 

 

العالم الأن - بسبب اللاجئين.. ألمانيا تعتزم تصنيف دول المغرب العربي "دول منشأ آمنة"
العالم الأن - بسبب اللاجئين.. ألمانيا تعتزم تصنيف دول المغرب العربي "دول منشأ آمنة"

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - بسبب اللاجئين.. ألمانيا تعتزم تصنيف دول المغرب العربي "دول منشأ آمنة"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:46 مساءً

الأفق نيوز - تعتزم الحكومة الألمانية تصنيف تونس والجزائر والمغرب وجورجيا "دول منشأ آمنة"، بغرض تسريع إجراءات اللجوء للوافدين من تلك الدول، وترحيل اللاجئين المرفوضة طلبات لجوئهم إليها بسهولة.

ووافق مجلس الوزراء الألماني، يوم الأربعاء، على مشروع قانون ينص على ذلك، وهو ما يعارضه حزبا "الخضر" و"اليسار"، علما أن محاولة سابقة للحكومة الألمانية باءت بالفشل أمام مجلس الولايات (بوندسرات) عام 2017.

وبحسب بيانات مجموعة "دويتشلاند" الألمانية الإعلامية، فإن مشروع القانون الجديد يسمح للذين بدأوا عملا أو تدريبا مهنيا بالبقاء في ألمانيا.

وانتقد ساسة المعارضة مشروع القانون، حيث قال زعيم الخضر روبرت هابيك "إن دول المغرب العربي ليست آمنة لكثير من الناس"، موضحا في تصريحات لصحف مجموعة "دويتشلاند" أن الصحافيين والأقليات ليسوا في مأمن من الاضطهاد والاعتقال في دول المغرب العربي.

وبجانب دول الاتحاد الأوروبي، تصنف ألمانيا غانا والسنغال والبوسنة والهرسك ومقدونيا وصربيا ومونتنيغرو وألبانيا وكوسوفو دول منشأ آمنة.

المصدر: د ب أ

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - بسبب اللاجئين.. ألمانيا تعتزم تصنيف دول المغرب العربي "دول منشأ آمنة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - بسبب اللاجئين.. ألمانيا تعتزم تصنيف دول المغرب العربي "دول منشأ آمنة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - موسكو: اعتقال بوتينا في الولايات المتحدة هدفه تقويض نتائج قمة بوتين-ترامب
التالى العالم الأن - سفير روسيا: بيونغ يانغ تريد من واشنطن التخلي عن العداء لا الضمانات