أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - "الدوما" الروسي يقر مشروع ضريبة القيمة المضافة الجديدة

 

 

العالم الأن - "الدوما" الروسي يقر مشروع ضريبة القيمة المضافة الجديدة
العالم الأن - "الدوما" الروسي يقر مشروع ضريبة القيمة المضافة الجديدة

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - "الدوما" الروسي يقر مشروع ضريبة القيمة المضافة الجديدة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:46 مساءً

الأفق نيوز - اعتمد مجلس النواب الروسي "الدوما" بالقراءة الثانية، اليوم الأربعاء، مشروع قانون يرفع معدل ضريبة القيمة المضافة في البلاد اعتبارا من مطلع القادم، من 18% إلى 20%.

وسيحقق ذلك إيرادات إضافية للميزانية الروسية بواقع 620 مليار روبل سنويا (حوالي 9.84 مليار دولار)، التي ستوجهها الحكومة للإنفاق في الصحة والتعليم والبنى التحتية.

ويحافظ مشروع القانون على جميع الإعفاءات الضريبة السابقة، ومنها حق شركات تصنيع السيارات في روسيا في الحصول على خصم على ضريبة القيمة المضافة المدفوعة، عند شراء السلع والأشغال والخدمات.

كذلك يسري الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة للنقل الجوي للركاب والبضائع برا إلى جمهورية القرم وسيفاستوبول حتى عام 2025، ويضم المشروع أيضا إعفاء مماثلا للنقل الجوي إلى الشرق الأقصى الروسي.

(الدولار = 63 روبلا بتاريخ 18 يوليو)

المصدر: "نوفوستي"

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - "الدوما" الروسي يقر مشروع ضريبة القيمة المضافة الجديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - "الدوما" الروسي يقر مشروع ضريبة القيمة المضافة الجديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك