أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد

 

 

العالم الأن - رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد
العالم الأن - رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:46 مساءً

الأفق نيوز - تحدث رئيس رابطة الليغا خافيير تيباس، عن أسباب انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس، وتأثير رحيله على القيمة التسويقية لمسابقة الدوري الإسباني.

وأشار تيباس إلى أن سبب رحيل الدون البرتغالي يعود لـ"مشاكله مع مصلحة الضرائب في مدريد".

وقال رئيس الليغا في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "رونالدو رحل عن ريال مدريد بسبب مشكلته المالية مع الضرائب، في إيطاليا سيتمكن من الحصول على صافي راتب أكبر من إسبانيا، بسبب القوانين الجديدة هناك".

AFP

وتابع "ريال مدريد واجه صعوبة كبيرة في التعامل مع هذا الأمر، وهناك أسباب كثيرة لذلك، نأسف لرحيل لاعب لامع مثل كريستيانو رونالدو، ولكن مسابقة الليغا لا تزال رائدة".

واختتم "في الماضي كنت قلقا من رحيل أكثر من لاعب في آن واحد بنسبة تسعة من عشرة، الآن بعد ارتفاع القيمة التجارية لليغا، أشعر بالقلق بنسبة أربعة من عشرة".

وانضم رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، قادما من ريال مدريد الإسباني، بعقد يمتد لـ 4 سنوات، وسيحصل على 30 مليون يورو سنويا.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - شهادات فلسطينية للمحكمة الدولية
التالى أخبار عالمية - انطلاق الصفارات في عسقلان .. والجيش الإسرائيلي : إنذار كاذب