أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - نيمار يضع 3 شروط للانتقال إلى ريال مدريد

 

 

العالم الأن - نيمار يضع 3 شروط للانتقال إلى ريال مدريد
العالم الأن - نيمار يضع 3 شروط للانتقال إلى ريال مدريد

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - نيمار يضع 3 شروط للانتقال إلى ريال مدريد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:13 مساءً

الأفق نيوز - ذكر موقع "سبورتس كيدا" أن النجم البرازيلي نيمار وضع 3 شروط أساسية للموافقة على حمل قميص ريال مدريد الذي يرغب منذ مدة طويلة في الحصول على خدمات صاحب أعلى صفقة في عالم اللعبة.

ويشير موقع "سبورتس كيدا"، وفقا لمعلومات منسوبة إلى وسائل إعلام إسبانية، أن شرط نيمار دا سيلفا الأول للانتقال إلى ريال مدريد، يتمثل في الحصول على راتب سنوي أعلى مما يحصل عليه نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي.

وتابع المصدر ذاته، أن شرط نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الثاني هو حصول والد نيمار،وهو  وكيل أعماله على علاوة من "الميرنغي" تبلغ قيمتها المالية حوالي 30 مليون يورو.

أما الشرط الثالث والأخير للدولي البرازيلي، فهو إبرام ريال مدريد لصفقات كروية مع لاعبين يتمتعون بمستوى عال.

وأضاف الموقع أن نيمار (26 عاما) يريد اللعب برفقة نجوم كبار يساعدونه على تحقيق حلمه في التتويج بالكرة الذهبية كأحسن لاعب في عالم الساحرة المستديرة.

من جهة أخرى، تشير عدة تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد، وضع عدة خطط بديلة في حال لم ينجح في ضم نيمار دا سيلفا، وتضيف أن النجم البلجيكي إيدين هازارد والنجم الفرنسي كيليان مبابي من ضمن الأهداف الرئيسية للأبيض الملكي.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - نيمار يضع 3 شروط للانتقال إلى ريال مدريد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - نيمار يضع 3 شروط للانتقال إلى ريال مدريد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - سكودا تطرح نسخا معدلة من "Kodiaq" الشهيرة
التالى أخبار عالمية - ماريا بوتينا.. العميلة الروسية التي أثارث غضب الصقور الأمريكية