أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - البابا يدعو الإتحاد الأوروبي لإعادة اكتشاف الوحدة من أجل المستقبل

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - البابا يدعو الإتحاد الأوروبي لإعادة اكتشاف الوحدة من أجل المستقبل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:43 مساءً

الأفق نيوز - رويترز

دعا البابا فرنسيس في كلمة مهمة بشأن أوروبا اليوم السبت الإتحاد الأوروبي “لاستعادة الشعور بكونه مجتمعًا واحدًا” إذا كان يريد مستقبلًا مزدهرًا وعادلًا للجميع.

وكان البابا يتحدث في ختام مؤتمر استمر يومين في الفاتيكان شارك فيه عشرات المسؤولين ومنهم رئيس البرلمان الأوروبي أنطونيو تاجاني ونائب رئيس المفوضية الأوروبية فرانس تيمرمانس وعدد من رجال الدين البارزين.

وقال البابا دون تسمية أي جماعة “الجماعات المتطرفة والشعبوية تجد أرضًا خصبة في كثير من الدول. وهي تجعل الاحتجاج في قلب رسالتها السياسية دون توفير بديل لمشروع سياسي بناء”.

كما دعا البابا أوروبا إلى الترحيب بالمهاجرين بوصفهم مصدر ثراء لا تهديد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - البابا يدعو الإتحاد الأوروبي لإعادة اكتشاف الوحدة من أجل المستقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - البابا يدعو الإتحاد الأوروبي لإعادة اكتشاف الوحدة من أجل المستقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - كيف اجتاحت قطر بلجيكا (انفوجرافيك)