أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - الجيش الإسرائيلي يبعد طفلة من الضفة إلى غزة

 

 

العالم الأن - الجيش الإسرائيلي يبعد طفلة من الضفة إلى غزة
العالم الأن - الجيش الإسرائيلي يبعد طفلة من الضفة إلى غزة

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - الجيش الإسرائيلي يبعد طفلة من الضفة إلى غزة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:25 مساءً

الأفق نيوز - أفادت وكالة "معا" الفلسلطينية بأن القوات الإسرائيلية أبعدت في الـ23 من الشهر الماضي الطفلة غادة رامي فوزي إبراهيم، من سكان مدينة الرام في الضفة الغربية إلى قطاع غزة.

وأوقفت القوات الإسرائيلية يوم الـ21 من الشهر الجاري الطفلة غادة في حي العيساوية في مدينة القدس في الضفة الغربية، واقتادتها للتحقيق في أحد مراكز الشرطة في المدينة، وبعد اطلاع المحكمة قامت قوات الجيش بإبعاد الطفلة إلى قطاع غزة في الـ23 من الشهر الجاري، بحسب ما ذكرته معا.

الطفلة غادة ابنة لمواطن يحمل هوية قطاع غزة، توجهت في الـ13 من الشهر الماضي لزيارة خالتها من منزل عائلتها في الرام إلى العيسوية شرق القدس، فاعتقلتها قوات الجيش بحجة عدم حيازتها تصريحا لدخول القدس.

المصدر: معا

نتاليا عبدالله 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الجيش الإسرائيلي يبعد طفلة من الضفة إلى غزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الجيش الإسرائيلي يبعد طفلة من الضفة إلى غزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - إيران: سقوط طائرة مدنية بعد 20 دقيقة من إقلاعها.. ومصير الركاب مجهول
التالى العالم الأن - ما هو "البلوك 9"؟